أمل عرفة: لست نادمة على أي عمل فني قدمته

أمل عرفة - فيسبوك

أمل عرفة: صفاء سلطان ينقصها مخرج.. وعبد الفتاح مزين مظلوم

سناك سوري – متابعات

أكدت الفنانة “أمل عرفة” أنها ليست نادمة على أي شخصية جسدتها خلال مشوارها الفني، كاشفةً عن اللقاء الأول الذي جمعها بالفنان اللبناني “راغب علامة”.

الفنانة “أمل عرفة” قالت خلال استضافتها في لقاء عبر “ديلي دراما” أن الفنانة “ميادة الحناوي” «علم من أعلام “سوريا” وأغانيها خالدة.. لم تعمل شيء بالمجان أو بلا هدف وصوتها ساحر».

اقرأ أيضاً: أمل عرفة: لا أخاف من شيء.. وأقرف القبلات الحميمة

أما عن الفنانة “صفاء سلطان” قالت “عرفة” إن “سلطان” من الناحية الدرامية ينقصها مخرج يتعامل معها بطريقة ثقيلة حتى تتمكن “سلطان” من تقديم أعمال لم تقدمها من قبل، معتبرةً من جانب آخر أن الفنان “عبد الفتاح مزين” من الفنانين السوريين الكبار لكنه مظلوم.

لدى سؤالها عن أي شخصية من الشخصيات في أرشيفها الفني ندمت على تجسيدها أكدت “عرفة” أنها ليست نادمة على أي شخصية جسدتها، موضحةً «كل عمل درامي بقدمو بتعلم منو.. في أعمال ما بتشبهني بس مافي عمل قدمتو اخجل منو وهاد الأهم».

وكشفت “عرفة أن اللقاء الأول الذي جمعها بالفنان “راغب علامة” عندما كانت طفلة وذلك خلال لقاء جمع “علامة” مع والدها الملحن “سهيل عرفة” لافتةً إلى أن “علامة” هو أول فنان تصورت معه حينها.

اقرأ أيضاً: رنا جمول: لن أقدّم مشاهد حميمية في الأعمال الفنية

على الصعيد الشخصي، وصفت الفنانة “أمل” علاقتها بإخوتها بعد وفاة والديها بـ«الممتازة»، مشيرةً إلى أنها بـ«مثابة الأم وصمام الأمان لإخوتها».

“عرفة” نوهت إلى أن الحياة المهنية للفنان لاتنفصل عن الشخصية، بل الحقيقة أنها كُلّ لا يتجزأ، قائلةً: «الناس بتفكر الفنان عايش بقصر عاجي وكل شيء موجود ومتوفر له وطلباتو أوامر.. بس نحن ناس نعيش المرض والغنى والفقر والفقدان والأوجاع والقهر والنجاح والفشل».

يشار إلى أن الفنانة “أمل عرفة” شاركت مؤخراً بمسلسل الكوميديا السوري السعودي الإماراتي المشترك “بنات الماريونيت” من تأليف “رامي المدني” وإخراج “مخلص الصالح”.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تبحث عن الحُب والمال والفرصة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع