أخر الأخبارفن

أمل عرفة: لا أخاف من شيء.. وأقرف القبلات الحميمة

عرفة تدافع عن شخصيتها في شارع شيكاغو: صورة مسربة حملت إيحاءات مُنفرة

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “أمل عرفة” أنها تقرف من القبل الحميمية، مؤكدةً أنها لم تُقدم خلال مشوارها الفني أي شيء مخجل أو يخدش الحياء العام، مشيرةً إلى أن أحد مشاهدها في مسلسل “شارع شيكاغو” تم إظهاره وبشكل مُتعمد محملاً بإيحاءات جنسية ومنفرّة.

“أمل عرفة” التي حققت نجاحاً من خلال تجسيد شخصية “سماهر” في مسلسل “شارع شيكاغو”، التي لاقت إعجاب الكثيرين من متابعي “السوشال ميديا” في ذات الوقت لاقت انتقادات من آخرين كما هو الحال مع شخصيات أخرى تم تجسيدها في المسلسل لم تخلُ تفاصيل أدوارها من بعض الجرأة.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تدافع عن رسول الله.. وتكشف حقيقة اعتزالها الفن

انتقادات بعض المتابعين للفنانة “عرفة” ارتكزت على أحد المشاهد الذي تظهر فيه برفقة الفنان “مصطفى المصطفى” وهو يغسل قدمها و يُقبلها وانتشرت لهما صورة من داخل المشهد حيث ظهرت تلك الصورة بعيداً عن سياق الدراما للشخصيات المجسدة في المسلسل تحمل إيحاءات جريئة وغير مبررة، الأمر الذي رفضته “عرفة” في لقاء لها مع موقع “فوشيا”.

وأوضحت “عرفة” أن المشهد مبرر من ناحية أن شخصية “سماهر” تتفاعل ضمن العمل مع شخصية زميلها كأم عملت على تربيته وإخراجه من حياة التشرد والفقر التي كان فيها، ويبدو الأمر طبيعياً فيما لو بدا كما هو حيث تقبّل الشخصية قدمي أمها، لكنها أشارت إلى حركة قالت عنها «مقصودة، بنشر صور فقط تعطي إيحاءات غير حقيقية»، ليتوزع الجدل والنقد، ويصلها منه ما وصل.

الفنانة “أمل عرفة” نوهت إلى أن تاريخها الفني معروف، ولم تقدم في حياتها مشاهد جريئة، وأعمالها مدروسة ضمن ما تراه هي صحيحاً، وضمن رؤيتها ومنطقها الفني، مؤكدة على رفضها التام لتقديم مشاهد قُبل حميمة في الدراما وقالت: «أنا بقرف»، مبينةً أنها عندما تجسد شخصية معينة لا يمكن أن تشعر بمشاعر حقيقية لأنها وقتها تكون خائنة لمهنتها.

شخصية “سماهر” والتي تقوم بتأديتها الفنانة أمل عرفة، هي شخصية تنبع من قاع مظلم في زمننا الحاضر وباختصار هي ضحية ظرفها وحلمها المبتور، وخلال المسلسل تُقدم شخصية “سماهر” على أنها مغنية تعمل في النوادي الليلية والفنان “مصطفى المصطفى” الذي جسد شخصية “كركو” يعمل كصبي في الملهى و مرافقاً لـ”سماهر” التي تبنّته كابنها .. كما تُعتبر “سماهر” هي الشخصية الأكثر جرأة من بين الشخصيات العديدة التي قدمتها “أمل عرفة” في المواسم الدرامية السابقة.

اقرأ أيضاً: زهير عبد الكريم: شارع شيكاغو إباحي.. ولم يعكس صورة دمشق

على صعيد حياتها الشخصية، قالت “عرفة” إنها كأمّ لا تختلف عن كونها ممثلة، تسعى إلى تقديم تجربتها لابنتيها، ومساعدتهما، ومحاولة تفهمهما وتوعيتهما، دون أن تشكّل عبئاً عليهما بمفهوم السلطة، معربةً عن سعادتها لكونهما تمنحانها القوة، وتمدانها بالسعادة، والقدرة على المتابعة، وقالت: «نحن رفاق، وأم وابنتيها مثل أي عائلة أخرى».

وحول اللحظة التي تخاف منها الفنانة “أمل عرفة” قالت إنها «لا تخاف من شيء، وهي تحبّ الله ومؤمنة به، لكنها فقط تشعر بالقلق من الغد».

حالياً، الفنانة “أمل عرفة” بصدد التحضير لمشروع جديد في التقديم بعد تجربتها ببرنامج “في أمل”، بحسب ما ذكرته مؤخراً خلال لقاء لها في إذاعة “شام اف ام”، مع تحفظها عن ذكر أي معلومة عن المشروع الجديد.

اقرأ أيضاً: نادين سلامة تُعلق على قُبلتها في شارع شيكاغو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى