أخر الأخبارحكي شارعفن

أصالة نصري تثير الجدل في حفلتها الأخيرة بالسعودية

أصالة ترتدي زي بالعلم الفلسطيني وتحيي حفلاً أثار حفيظة البعض نتيجة أحداث فلسطين حاليا

أثارت الفنانة “أصالة نصري” الجدل من جديد بعد إحياء حفلاً يوم أمس “الجمعة” بالسعودية، بالتزامن مع الأحداث الحاصلة في “فلسطين” بعد بدء عملية “طوفان الأقصى”. كما حصل معها سابقاً وقيامها بحفلة بعد زلزال “سوريا”.

سناك سوري _ دمشق

وقابلت “أصالة” جمهورها السعودي يوم أمس في الصالة الرياضية بـ”القصيم”، ضمن فعاليات هيئة الترفيه. المقامة بالمملكة العربية السعودية.

وارتدت “أصالة” عباءة سوداء تداخلت فيها ألوان العلم الفلسطيني الحمراء والخضراء، في حفلها الذي شهد  إقبالاً كثيفًا من قبل محبّي فنّها وأغنياتها، حسب ما ورد في الفيديوهات المتداولة.

وفي الوقت ذاته انتفض بعض من رواد السوشال ميديا بوجه موعد ذلك الحفل، واعتبروه غير ملائم لما يجري من أحداث في  “فلسطين”.

وتساءلوا عن جدوى ارتداء ملابس توحي بالعلم الفلسطيني بحفل فني ساهر، موجهين انتقادهم لصاحبة أغنية “شكراً” لعدم مراعاتها دماء الفلسطينيين وشهدائهم.

بينما نالت إطلالة “أصالة” إعجاب  قسم آخر، ممن اعتبروا أن ما قامت به ولو على صعيد ارتداء الملابس الموحية للعلم الفلسطيني. يقع في خانة الدعم المعنوي للأخوة في “فلسطين”.

 أصالة نصري تثير الجدل عقب زلزال سوريا

خلال شهر “شباط” الفائت وبعد تعرض “سوريا” لزلزال مدمر، سبب آلاف الضحايا وخسائر مادية فادحة طالت البشر والحجر. أحيت الفنانة السورية “أصالة” حفلاً في مدينة “دبي”، وأثارت جدلاُ واسعاً بعده.

وشن حينها رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً ضدها، كونها لم تحترم تلك الفاجعة، وبررت “أصالة” عبر لقاء لها مع موقع “ETبالعربي”. أن أجره بالكامل سيعود لصالح العوائل المتضررة من الزلزال.

ونوهت حينها أن رسالتها في الغناء تكمن في خدمة وإسعاد المجتمع الحزين، والتقليل من القهر الكامن في صدورهم. وأن الفن يُيسر ويسهل الحياة.

واستكملت في تصريحاتها «حتى الناس يلي ضدي عارفة إن عندهم قلب، وحتى الناس يلي بتهاجمني في مفتاح لقلوبهم».

يذكر أن “أصالة” الآن لاتزال تتلقى أصداء ألبومها الأخير، الذي يحمل اسم “لحقت نفسي”، ويضم العديد من الأغاني منها “مانجا”. “رجل مثالي”، “لما نتجاهل” و”الأخبار الحلوة”، ومن إنتاج شركة “روتانا”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى