أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

أزمة في أهلي حلب.. التتويج بالكأس يثمر تخبطات إدارية

أنباء عن توقف تدريبات الأهلي قبل الدوري بسبب عدم دفع رواتب اللاعبين

يعيش نادي “أهلي حلب” تخبطات إدارية وأزمة في أروقته قبيل انطلاق مرحلة الفاينال 6 من بطولة دوري كرة السلة في 25 نيسان الجاري.

سناك سبورت – دمشق

وبعد فوز الفريق ببطولة كأس الجمهورية قدّم “رصين مارتيني” رئيس مجلس إدارة “أهلي حلب” استقالته. بالإضافة لاستقالة “فراس المصري” عضو مجلس الإدارة المختص بكرة السلة.

كما تم الاستغناء عن “أي جي جون” اللاعب الأمريكي بعد خوضه بطولة كأس الجمهورية بعد أن تبيّن مشاركته في صفوف نادٍ إسرائيلي. فيما طلب “أهلي حلب” من اتحاد كرة السلة التوقيع مع لاعب بديل لأن رحيل اللاعب لم يكن بقرار من “الأهلي”.

إلا أن الاتحاد السوري لكرة السلة لم يقم بأي رد على طلب الفريق الحلبي واكتفى بمنشور عبر صفحته على فايسبوك يتحدث عن كل فريق وعدد اللاعبين الأجانب المتاحين له وذكر أن “أهلي حلب” لا يتاح له أي لاعب بعد تعاقده مع 5 محترفين خلال الموسم.

وبحسب ما ذكرت العديد من الصفحات الجماهيرية لـ”أهلي حلب” فإن الفريق المتوج ببطولة الكأس لم يخُض أي تمرين بعد فوزه بالبطولة وذلك بسبب عدم حصول لاعبيه على مستحقاتهم المادية.

يشار إلى أن “أهلي حلب” سيواجه فريق “الكرامة” في الفاينال 6. وكان “الكرامة” قد انطلق لدمشق لإجراء معسكر مغلق يمتد لاسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى