أخر الأخبارفن

أحمد الزين: منى واصف معلمتي وهي قائدة الدراما

بعد عدة أعمال درامية فيها.. الزين: خرجت من سوريا نجم لبناني عربي

أشاد الفنان اللبناني “أحمد الزين” بالقديرة “منى واصف”، واصفاً إياها بقائدة الدراما، ويعتبرها بمثابة معلمة له. بعد العديد من الأعمال المشتركة بينهما.

سناك سوري _ متابعات

وأعرب “الزين” عن وده الخالص لـ”منى واصف”، وذلك خلال حضوره ببرنامج “لقاء خاص“، وأكد فيه على فضل “سوريا” عليه كفنان، التي خرج منها نجماً لبنانياً عربياً.

“الزين” لم يتوانَ في أي فرصة وظهور إعلامي بالتعبير عن محبته لسوريا وشعبها، واسترجاع ذكرياته فيها. وسبق وصرّح خلال مقابلته ببرنامج “شو القصة” أنه لم يشعر أبداً بالغربة خلال فترة تواجده فيها.

وأشار إلى عدم حاجته لتغيير لهجته خلال الأعمال السورية التي شارك بها و أضاف «في سوريا أهلي، سوريا شعبي». وعن تجربته الإذاعية في إذاعة دمشق خلال برنامجه “ابن البلد” أكد أنه امتلك كامل الحرية خلاله دون أي خطوط حمراء قد تفرض عليه.

أحمد الزين ومنى واصف

قدّم الثنائي وعلى مدار مسيرتهما الطويلة عدة أعمال مشتركة، وكان آخرها مسلسل “الهيبة”، التي تصدت “منى” لبطولة أجزائه الخمسة. وحلّ الزين كضيف شرف فيه.

كما سبقه الكثير من المسلسلات اللبنانية السورية التي تعاونا فيها معاً، ونذكر  منها “شواطئ الوفاء”، “بنت الشهبندر”، “ارحل وحيداً”، “زمن الحب” وغيرها.

يذكر أن “الزين” واحد من الممثلين العرب الذين أثبتوا وجودهم بالوسط الفني في سوريا التي استقر فيها لفترة. وشارك بعدد من المسلسلات الدرامية السورية منها “رسائل الحب والحرب”، “البؤساء”، “بقعة ضوء”، “سيرة الحب”. “باب الحارة” و”صايعين ضايعين”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى