ماذا عن المتسولين والمشردين بفعل الحرب وخسارة أملاكهم وأعمالهم! سناك سوري – متابعات يفرض مشروع المزيد

برلماني يهاجم الجمارك: إنهم يبتزون أصحاب المحال التجارية!

تفتيش جمارك - انترنت

برلماني “مسؤول” ينتقد أداء الجمارك ويتهم المؤسسة بالفساد.. “الله يجروا من جماعة الجريمة الإلكترونية”! سناك المزيد

مجلس الشعب:الاتحاد الرياضي العام نقل الإبداع والتميز إلى العالم!

رئيس مجلس الشعب "حمودة الصباغ"-فيسبوك

الاتحاد الرياضي.. الشعب طالب بتغييره وممثلو الشعب يهنئونه “يا هيك التمثيل يا إما بلا”! سناك المزيد

نائب في مجلس الشعب: وزير النقل قال في جلسة اليوم ماقاله في الجلسة قبل شهرين

الوزير حافظ درسو عالغايب… والسوريون في فنزويلا يأملون نجاح محاولة فتح خط طيران بين كراكاس المزيد

“الخطيب”: سننتقل إلى عصر آخر في الإنترنت.. “الله يبعدنا عن عصور ما قبل التاريخ”!

وزير الاتصالات يكشف عن الخطة المتوسطة والطويلة الأمد.. المواطن ينتظر تحقق وعود الوزير بتحسن الانترنت المزيد

الداخلية: دراسة لتحسين الوضع المعيشي للشرطة.. “الدراسة موجودة العترة عالبت فيها”!

جواز سفر الكتروني وتطوير عمل إدارة المرور ومراكز جديدة لإصدار إجازات السوق.. “بيقول المثل مين المزيد