العين صارت “عينتين”.. المالية تطلق تطبيق”عين الهيئة” على وزن “عين المواطن”!

والـ “عينتين” يسعيان لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن، سمعان يا “عينتين” يعملون لأجلك ومصلحتك تهمهم. المزيد

أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث.. “مشتري شهادة الدكتوراه”!

وليس شراء شهادة الدكتوراه السبب الوحيد في إعفائه “زكاتكون 2 دكتوراه على فانيليا ووحدة شوكولا المزيد

الإتصالات تقول إنها حققت جملة من الإنجازات خلال 2017!

الظفير يفتتح المعرض السوري لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

واعتبر الوزير أن التصريح عن الأجهزة الخليوية للأفراد ودفع رسوم التصريح من قبل المواطن، هو المزيد

وزير المالية ترك بابه مفتوحاً لكن لا أحد طرقه!

ويصح عند قراءة كافة أخبار الإنجازات الحكومية والرؤى المستقبلية لها المثل القائل: “أسمع جعجعة ولا المزيد

بين النائم والنعسان اجتماع مجلس محافظة حلب

بين النائم والنعسان مجلس محافظة حلب

المداخلات اعترضها أصوات شخير بعض الأعضاء النائمين وتأوهات التثاؤب للبعض الآخر سناك سوري-متابعات طالب أعضاء المزيد

قناة سما تقدم نموذجاً عن حرية الإعلام السوري.. الفيديو شاهده الملايين في العالم

مقدما البرنامج علما المذيعة فن “الآآآآآآآآآآآآ” الإعلامي … والصمت الذي يميز الإعلام السوري، وتعيشوا وتاكلوا المزيد

الغربي: أنا ناجح بنسبة 60% وانتصرت على 20 أميراً

وزير يتحدث عن تجار سرقوا بالمليارات تطالبهم الحكومة بتخفيض الأسعار فيرفضون!!! “ياعيب الشوم عليكن عم المزيد