رياضة

4 لاعبين في منتخب سوريا لكرة القدم بلا أندية

هل يتم استبعاد اللاعبين عن المنتخب كما حدث لفراس الخطيب؟

سناك سوري – متابعات

أعلن اللاعب السوري “أحمد الصالح” اليوم مغادرته لنادي “العربي” الكويتي بعد أن قضى معه موسماً ونصف الموسم وحقق خلال تلك الفترة بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم بعد غياب طويل عن خزانة ألقاب النادي.

حيث نشر اللاعب عبر حسابه الرسمي على انستغرام أنه غادر النادي دون أي تفاصيل عن توقيعه لنادٍ آخر أو عن أسباب مغادرته للفريق.

وبذلك يكون “الصالح” اللاعب الرابع في المنتخب الذي بقي دون فريق، حيث سبقه قبل فترة قصيرة اللاعب “محمود المواس” الذي غادر نادي “بوتوشاني” الروماني بعد أن قضى معه أقل من عام حيث وقّع عقده مع الفريق في تشرين الثاني من العام الماضي.

اقرأ أيضاً: جدول مباريات منتخب سوريا بكرة القدم في المُلحق المؤهل لكأس العالم 2022 

الحارس “ابراهيم عالمة” أيضاً لا يزال بدون فريق على الرغم من اقتراب بداية موسم 2021/22 للدوري السوري لكرة القدم إذ لم يعلن حارس المنتخب السوري توقيعه مع أي نادٍ محلي أو خارجي، وكان قد خاض موسماً كاملاً مع “الحرجلة” بعد أن صعد للدرجة الممتازة لم يحقق فيها الفريق أي إنجاز.

أما المحترف السوري “محمد عثمان” فقد انتهى عقده مع “الخريطيات” القطري دون أي إعلان عن تجديد مع النادي أو توقيع مع نادي جديد، وكان قد انتقل إلى “الخريطيات” في صيف 2020.

يجدر الإشارة إلى أن اللاعب المعتزل “فراس الخطيب” سبق أن بقي بلا نادٍ عندما غادر “السالمية” الكويتي ما أدى لاستبعاده عن المنتخب بقرار من المدرب السابق للمنتخب “فجر ابراهيم” بذريعة أنه لا يلعب لفريق معين.

اقرأ أيضاً: نزار محروس تفاجأ بعدم جهوزية بعض اللاعبين ووجّه رسالة للأندية 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى