أخر الأخبارفن

يوسف رزق: غيرة إمارات رزق كانت السبب بانفصالنا

يوسف رزق.. هل تنفع تصريحاته الجدلية بإعادته إلى الساحة الفنية؟

أحدثت تصريحات المخرج السوري “يوسف رزق” جدلاً نتيجة استمرار تداول مقاطع جديدة من آخر لقاءاته الأسبوع الفائت. والتي تحدث فيها عن زوجته السابقة “إمارات رزق” وعن الفنان “سامر المصري” وغيرهم.

سناك سوري _ دمشق

وقال “رزق” خلال لقاء له عبر تلفزيون “عمان”، إن غيرة “إمارات رزق” كانت السبب بانفصالهما. وأشار أن ابنهما “دانيال” تربى في بيئة لا تشبه بيئته، ونوه أنه هو من جعل من زوجته السابقة نجمة.

كما ذكر كيف طلب الشرطة للفنان “سامر المصري” في أحد الأعمال التي أخرجها بعد خروجه من التصوير دون إخباره. ليضرب “اندريه اسكاف” “بوكس” أيضاً في ذات المسلسل وتسبب له بكسر أنف، وأنه أسعفه وعالجه. مشيراً في ذات الوقت أن علاقة طيبة تربطه بالاثنين لحد هذه اللحظة.

اقرأ أيضاً: فراس إبراهيم يلجأ للقضاء لمواجهة يوسف رزق

وفيما يخص تصريحاته عن قيام ابنه الفنان “سليمان رزق” بضربه. قال المخرج إنه اخترع تلك “البروباغندا الإعلامية” بقصد تحقيق “تريند” وإعادة بريقه. كما وصف في أحد لقاءاته الإذاعية بعض المنتجين “بالفلتانين” بدل الفنانين.

تطول أمثلة تصريحات “رزق” الإعلامية والداعية لوضع ألف إشارة استفهام حولها، أفعلا يمكن تصنيفه من ركاب موجة “التريند” وتحقيق انتشار أوسع لاسمه. مستغلاً لجوء بعض المواقع الصحفية أيضاً باصطياد مثل تلك الأخبار لكسب المزيد من المتابعين واللايكات والأرباح المترتبة عليها.

اقرأ أيضاً: يوسف رزق لقصي خولي: ما عندي مانع علمك التمثيل

فالتدقيق بالمغزى المتعلق بهذه الأخبار، يجد أن لاعلاقة لها بأي شأن فني، فلا هي إعلان عن عمل جديد. ولاعن تأثير فكرته بالشارع السوري، خاصةً أنها ميزة تحسب للدراما السورية واعتنائها بشؤون جمهورها.

كما أن غياب “رزق” عن الساحة الفنية، لم يمهد لعودته بهذه الطريقة المليئة بالصخب، وهو المشهور بالعديد من المسلسلات الدرامية. التي أثارت مواضيعها الجدل أيضاً، وتطرقها لمواضيع لا يألفها المشاهد مثل موضوع “الإيدز”، “المخدرات” وغيرها.

يذكر أن “رزق” قام بإخراج أعمال حصدت رصيدها من اهتمام النقاد والجمهور والمهتمين بالفن، مثل “ساعة الصفر”. “رقصة الحباري”، “مخالب الياسمين”، “حاجز الصمت”، “قتل الربيع”، “الخط الأحمر”، “أسياد المال”، “درب التبان” والعديد غيرها.

يذكر أيضاً أن المشاهدين ينتظرون رؤية أعمال جدلية جديدة لـ”رزق”. لا مجرد تصريحات للحصول على التريند.

اقرأ أيضاً: الرعب من الإيدز عوض التوعية.. عندما يتجاوز حاجز الصمت الخط الأحمر

زر الذهاب إلى الأعلى