الرئيسيةسناك ساخن

وفاة شخص وصابة اثنين بانهيار جسر السومرية للمشاة في دمشق

مطالب بفتح تحقيق حول سبب انهيار جسر السومرية وعرض النتائج على الرأي العام

تفيد الأنباء بوفاة شخصين نتيجة انهيار جسر السومرية للمشاة في دمشق، باللحظة التي تصادف فيها مرور سيارة خاصة من نوع هيونداي.

سناك سوري-متابعات

وكشفت صحيفة تشرين المحلية، عن انهيار جسر للمشاة في دمشق، على المتحلق الجنوبي بالقرب من أبنية الزهريات قبل مفرق طريق مشروع دمر. وتصادف ذلك مع مرور سيارة تحته. ما أدى وفق المشاهدات الأولية إلى وفاة شخصين كانا ضمن السيارة.

كما تحدثت مديرة دوائر الخدمات في محافظة دمشق، “ريما جورية”، عن سقوط جسر المشاة على المتحلق الجنوبي بالقرب من كراج السومرية. مشيرة أن ورشات المحافظة تتجه إلى المكان لرفع الأضرار ومعرفة أسباب سقوطه. وأضافت في تصريحاتها لشام إف إم المحلية، أنه لا يوجد حتى الآن أي معلومات عن وقوع إصابات نتيجة سقوط الجسر.

صورة متداولة لانهيار جسر المشاة في السومرية – فيسبوك

وكانت محافظة اللاذقية قد شهدت انهيار جسر للمشاة على اواتستراد جبلة اللاذقية مرتين، في حين يبدي سكان المدينة تخوفاً من انهيار جسر المشاة بالقرب من مشفى تشرين الجامعي. والذي ينتشر الصدأ على أرضيته وبإمكان المشاة رؤية الشارع تحتهم من ثقوب متواجدة في هيكل الجسر.

ومن شأن حادثة جسر السومرية أن تلفت نظر المعنيين إلى ضرورة صيانة جسور المشاة بشكل دوري، وفتح تحقيق كامل وعرض نتائجه حول أسباب الانهيار وفيما إن كانت بسبب الإهمال والتقصير بصيانته.

تعديل: أعلنت وزارة الداخلية السورية في بيان لها قبل قليل، عن وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين، نتيجة سقوط جسر مشاة عند نهاية المتحلق الجنوبي بدمشق جراء اصطدام مركبة باكر “حفارة” بالجسر.

زر الذهاب إلى الأعلى