أخر الأخبارفن

وديع الصافي ومحسن غازي ومظهر الحكيم في غرفة واحدة داخل المشفى

أماني الحكيم تُطمئن الجمهور على صحة والدها: تجاوزنا المرحلة الحرجة

غنى نقيب الفنانين “محسن غازي”، أغنية “يا بيتنا خلف الضباب” للفنان الراحل “وديع الصافي”. خلال زيارته لزميله “مظهر الحكيم” في المشفى، حيث يمرّ بوعكة صحية.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت الفنانة “أماني الحكيم” مقطعَ فيديو عبر حسابها “انستغرام”، أثناء زيارة نقيب الفنانين”محسن غازي” له. وظهر به ماسكاً بيد “الحكيم”، ويغني له أغنية “الصافي”، ما أدخل الحاضرين في جو مختلف عن أجواء المرض والمشافي.

وكتبت “أماني الحكيم” على الفيديو الخاص بها، «شكراً أستاذ محسن غازي، شكراً لأسرة العناية الإسعافية بمشفى الأسد الجامعي. بفضل من الله تجاوز والدي المراحل الحرجة، وهو الآن يتماثل للشفاء التام بإذن الله في القسم الخاص».

ودخل “مظهر الحكيم” في المشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، أُدخل على إثرها العناية المشددة يوم أول أمس الثلاثاء. وفق ما ذكرت نقابة الفنانين في حسابها “فيسبوك”. دون أن تذكر المزيد من التفاصيل حول وضعه الصحي.

يذكر أن “الحكيم” من رواد ومؤسسي الدراما السورية، عمل فيها كمخرج ومؤلف ومنتج، بناته الفنانتين “أماني ونسرين”. وشارك بالعديد من الأعمال الإذاعية، وظهر كممثل في “حرائر”،”العراب”، “الولادة من الخاصرة” وغيرها.

وكان قد تعرض لخسارة فادحة خلال الأزمة السورية، كشف عنها بلقاء عبر منصة “يلا تريند”. حين سُرق مستودعه الذي يضم أحدث أجهزة التصوير والإضاءة والمعدات الأخرى، التي كان يؤجرها للمسلسلات، وتقدر قيمتها نحو 200 مليون ليرة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى