أخر الأخباررياضة

وائل عقيل يرد على اتهام إداري الوثبة له بالتأثير على حكم المباراة

وائل عقيل: لم أكن في ملعب المباراة!

رد رئيس لجنة الإشراف على الدوري وملف اللاعبين المغتربين “وائل عقيل” على اتهام عضو إدارة نادي “الوثبة” “سامر بيطار” له بالتأثير على حكم المباراة التي جمعت “الوثبة” و”الأهلي” التي جرت في الجولة التاسعة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

سناك سوري – خاص

حيث كتب “عقيل” تعليقاً على المادة المنشورة على صفحة سناك سوري في فايسبوك يصف به “بيطار” برفيق عمره، إلا أنه أراد أن يوضح شيئاً، وهو أنه كان يوم المباراة في “دمشق” ومن سوء حظه لم يحضر المباراة في ملعب “الحمدانية” بـ “حلب” وفق حديثه.

وأضاف أنه شاهد المباراة عبر صفحة إذاعة “صدى إف إم” المحلية وحينها كان يشاهد مباراة “الوحدة” و”الفتوة” في ملعب “الفيحاء” بـ “دمشق”، معتبراً أنه من حق “بيطار” أن يدافع عن فريقه وأن يتكلم ما يشاء واصفاً الحالة التي تحدث بالمعركة الكروية، وبالمقابل رأى أنه من حق نادي “الأهلي” أن يدافع أيضاً.

يذكر أن “بيطار” صرّح” أمس لـ سناك سوري أن الحكم “محمد قناة” الذي قاد مباراة “الوثبة” و”الأهلي” قرر إلغاء هدف “الوثبة” بعد أن تعرض الحكم الرابع لضغط من قبل “عقيل” والإعلامي “شادي حلوة” ما أدى لتشاور بين الحكميَن وبالتالي إلغاء الهدف.

من جهة أخرى حاول سناك سوري التواصل مع “عقيل” أمس للرد على تصريح “بيطار” بشكل رسمي عبر موقعنا إلا أنه فضل كتابة تعليق (بيحب الأكشن).

اقرأ أيضاً: إداري الوثبة يتساءل: هل ضغط وائل عقيل وشادي حلوة على الحكام؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى