الرئيسيةرياضة

إداري الوثبة يتساءل: هل ضغط وائل عقيل وشادي حلوة على الحكام؟

إداري الوثبة.. يطالب بالتحقيق مع الحكام بعد ماحدث في مباراة أهلي حلب

تساءل عضو إدارة نادي الوثبة مسؤول الالعاب الجماعية “سامر بيطار” إذا كان حكم مباراة فريقه مع الأهلي يوم أمس قد تعرض لضغوط من الإعلامي “شادي حلوة” و”وائل عقيل”.

سناك سوري – بشار شعيب

وقال “بيطار” في حديثه مع سناك سوري: «قرر الحكم إلغاء هدف الوثبة بعد إشارة الحكم الرابع له والذي كان قبل لحظات يتحدث مع شخصين هما “شادي حلوة” و”وائل عقيل” فهل تعرض الحكم لضغوط منهما أم ماهو سبب حديثه معهما!؟».

“بيطار” قال إن ماحدث في المباراة آثار غضب الجماهير واستفز اللاعبين، خصوصاً أن المباراة توقفت لمدة 23 دقيقة وهي مدة غير قانونية برأيه لأن لاعبي أهلي حلب كانوا قد غادروا أرض الملعب.

وفي معلومة لافتة نقل “بيطار” عن حكم المباراة “محمد قناة” قوله:«بعد سؤال للحكم عن علاقة نادي الوثبة بتوقف المباراة، أجاب بأن لاعلاقة لنادي الوثبة بقرار الإيقاف إنما بناء على توجيهات من اتحاد الكرة دون معرفة السبب الحقيقي والغريب».

اقرأ أيضاً: نبيل سباعي يَعِد الوثبة والأهلي: سيكون قرارنا عادلاً

“بيطار” طالب باجراء تحقيق مع الحكام لمعرفة ماحصل معرباً عن ثقته باتحاد الكرة، وأضاف:« نادي الوثبة لاعلاقة له البتة بما حصل البارحة وهو لم يغادر أرض الملعب أبدا ووافق على كل قرارات الحكام وقامت إدارتنا بتقديم اعتراض إلى اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة على أمل الحصول على الحقيقة وتصحيح الأمور ».

من الجدير بالذكر أن نادي الوثبة كان قبل هذه المباراة يتصدر سلم ترتيب الدوري السوري متفوقا على نادي تشرين بينما نادي أهلي حلب ينافس للهروب من شبح الهبوط، وكان متفوقا على نادي أهلي حلب بلاعب نتيجة طرد أحد لاعبي أهلي حلب في الشوط الأول.

يذكر أننا تواصلنا مع إدارة الاتحاد أيضاً للإدلاء برأيها حول ماحدث لكنها رفضت التعليق واكتفت بالقول إن رأيها يمثله هذا الفيديو المنشور على صفحتها.

اقرأ أيضاً: القادري:هدف الوثبة غير شرعي حتى ولو أُلغي هدف الاتحاد

زر الذهاب إلى الأعلى