أخر الأخباريوميات مواطن

وائل رمضان يغريه دور العاشق … فلماذا بكى مؤخراً ؟

وائل رمضان: خلدون المالح قدمني للناس عبر الجمل

سناك سوري – متابعات

قال الممثل السوري “وائل رمضان” أن «دور العاشق مغرٍ له أكثر من دور النصاب» وأن «الناس تقتنع بالثنائيات التي يُقدمها مع الفنانة سلاف فواخرجي» وأنه يرتاح للعمل معها بغض النظر عن الجانب العائلي.

وكشف “رمضان” عن آخر مرة بكى فيها حزناً، قائلاً أنها كانت حين اندلعت حرائق الساحل، كما وصف “رمضان” الممثل “أيمن زيدان” بأنه قدوته، واعتبر أن مسلسل “بكرا أحلى” من أهم الأعمال الفنية في الدراما السورية بعد مسلسل “صح النوم”.

ورأى “رمضان” أن دوره في مسلسل “الجمل” مع المخرج “خلدون المالح” قدَّمه إلى الناس بشكل واسع ، وأن مسلسل “حدث في دمشق” مع المخرج “باسل الخطيب” قدم بيئة شامية حقيقية، وذلك خلال استعراضه لأهم الأدوار التي قدمها في الدراما خلال مسيرته الفنية، خلال لقاء عبر “ديلي دراما”.

اقرأ أيضاً: وائل رمضان جسّدَّ شخصية زهران علوش.. والسياسة حرمته الدراما المشتركة

وعن سبب عدم اشتراك “رمضان” بالأعمال الفنية التي ينتجها مؤخراً الممثل “طارق مرعشلي” أوضح “رمضان” أن “مرعشلي” هو أقرب الناس له في الوسط الفني وأن ما يجمعه به علاقة صداقة قوية أكثر من كونها علاقة فنية.

يشار إلى أن “رمضان” شارك مؤخراً في بطولة فيلم “لآخر العمر” إلى جانب “رنا شميس” بدور ضابط في الجيش السوري، وهو من إخراج “باسل الخطيب” وتأليف ” سامر محمد اسماعيل” ويوثق تضحيات الصحفيين خلال سنوات الحرب.

اقرأ أيضاً: جورج وسوف يتقاضى 30 ألف دولار مقابل لقاء تلفزيوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى