أخر الأخبارفن

هل يجتمع سعد لمجرد وجورج وسوف في ديو غنائي؟

سعد لمجرد عاش لحظات مع جورج وسوف سيرويها لأحفاده

قال الفنان المغربي المثير للجدل، “سعد لمجرد” إنه يتمنى تقديم ديو غنائي مع سلطان الطرب “جورج سوف”. معرباً عن سعادته الكبيرة بلقائهما قبل شهر، والذي عاش خلاله لحظات سيرويها لأبنائه بالمستقبل. على حد تعبيره.

سناك سوري _ متابعات

“لمجرد” أضاف في لقاء مع موقع “أغاني”، أنه غنى لسلطان الطرب أغنية “حلف القمر” خلال اللقاء. مشيراً أن الوسوف أبدى إعجابه بصوته.

وكان الفنان المغربي قد نشر منتصف شهر “نيسان” الفائت عبر حسابه “انستغرام”، صورة يقبّل بها رأس “وسوف” في “لبنان”. وعلّق عليها قائلاً: «أتمنى لسلطان الطرب والقلوب وملك التواضع، أبو وديع، طول العمر والسعادة الدائمة».

«لن أنسى اللحظات الجميلة التي قضيناها معا» تابع “المجرد” منشوره حينها. ووجه له الشكر الكبير لحسن استقباله له وختمه بعبارة «نحبك يا أبو وديع». وحصد منشوره إعجاب الكثر من رواد السوشال ميديا.

يذكر أن “سعد لمجرد” ليس الفنان العربي الوحيد الحريص على الحديث عن لقائه مع “جورج وسوف”. وأداء أغانيه خلال جلساته. فمن “لبنان” بدأ “وائل جسار” مسيرته من خلال تقديم أغاني “وسوف” الخاصة.

وبدوره سبق وأبدى المطرب الشعبي “وديع الشيخ” حرصه على التقيد بالنصائح التي يتلقاها من سلطان الطرب. سواء على الصعيد الشخصي أو المهني. وفق ماذكر في ظهور إعلامي له ببرنامج “لقاء خاص” على قناة “لنا” وأشاد بالعلاقة الجيدة التي تجمعه به.

زر الذهاب إلى الأعلى