أخر الأخبارفن

هل أساء باسم ياخور للدراما اللبنانية؟

باسم ياخور: لا علاقة لي بكيفية تفكير غيري

قال الفنان “باسم ياخور” إنه لم يقصد الإساءة للدراما اللبنانية أو فنانيها. بعد تصريحه أن الأخيرة غاب عنها الواقع اللبناني وأضاف أن ما قصده أمنياته بتضمينها واقع البلاد هناك.

سناك سوري _ متابعات

وتابع “ياخور” توضيح ما قاله حول المسلسلات اللبنانية، التي يجب أن تكرّس وجود المجتمع اللبناني الحقيقي بكل مكوناته خلالها. وقال «هذا أفضل من تقديم دراما تُشبه دراما الأكشن الأمريكي مصورة هنا في لبنان، هذا كان قصدي». متسائلاً أين المشكلة في طرحه هذا، حسب ما نقل عنه موقع “فوشيا”.

«أنا تحدثت العكس، وقلت أتمنى أن أرى الحالة المجتمعية والحياتية اللبنانية» يواصل “ياخور” التذكير بتصريحه القديم. وعن سعادته بحال قامت الأعمال التلفزيونية بطرح تلك القضايا، واعتبر أن من فهم كلامه بطريقة خاطئة فتلك مشكلته ولا علاقة له بتفكير أحد. مشيداً بالفنانين والفنانات اللبنانيات.

وأتى توضيح “باسم ياخور” الأخير حول الدراما اللبنانية، عقب تصريحه في برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد. الذي ذكر فيه حينها أن الأخيرة غاب فيها واقع الشعب اللبناني، ما أثار موجة من الجدل بعده، حيث اعتبرها البعض إهانة لتاريخها.

بعده قامت الفنانة اللبنانية “رندة الكعدي” بالرد على “ياخور” من خلال البرنامج ذاته، وعبرت عن استفزازها مما قاله. واعتبرتها محو لتاريخ دراماهم، وذكرت حينها “باب الحارة” كمثال إن كان محاكاة للواقع السوري أم لا.

تجدر الإشارة إلى أن “ياخور” موجود في “بيروت” حالياً، بعد بدء تصويره مشاهده في مسلسل “قلب أسود“. برفقة عدد من ممثلي لبنان منهم “نادين الراسي” ومن “سوريا” “جيني اسبر”.

زر الذهاب إلى الأعلى