أخر الأخبارفن

باسم ياخور يعود إلى لبنان بـ قلب أسود

باسم ياخور يقدم ثالث تجاربه في الدراما المشتركة

عاد الفنان “باسم ياخور” إلى المسلسلات المشتركة عبر مسلسل “قلب أسود”. وذلك بعد 7 سنوات على آخر عمل مشترك له بعنوان “مذكرات عشيقة سابقة”.

سناك سوري _ متابعات

وجاء خبر انضمام “باسم ياخور” إلى أسرة “قلب أسود”، بعد نشر الفنانة اللبنانية “نادين الراسي” مجموعة صور على انستغرام. جمعتها مع الأول ومواطنها “كارلوس عازار”. وكتبت عليها: «اكتمل ثلاثي القلب الأسود».

والعمل من تأليف وكتابة “جيهان علي جان”، سيناريو وحوار “أسطفان خطّار”، وسيحمل توقيع المخرج “دافيد أوريان”.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بفكرة العمل أو طبيعة شخصياته وموعد عرضه. إلا أنه سيكون المشاركة الثالثة للسوري “ياخور” في هذا النوع الدرامي.

ففي عام 2017 كان حاضراً ضمن مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة”. برفقة السورية “شكران مرتجى” وعدد من فناني “لبنان” منهم “نيكول سابا”، و”طوني عيسى”. من تأليف “نور شيشكلي” وإخراج الراحل “هشام شربتجي”.

وجسّد فيه دور المحامي “عابد” أحد المستفيدين من ظروف الأزمة السورية، لبناء مملكته الخاصة وتحقيق مصالحه. ويتحول إلى أمير حرب ممن طفوا على الواجهة بسببها.

كما شارك في عمل “الأخوة” عام 2014 المقتبس عن مسلسل تشيلي “Hijos Del Monte”. بدور “سامي” أحد المحتالين على “فريد نوح” أب الأخوة المتصارعين على ميراثه، بعد اكتشاف وجود أخت غير شرعية، ولها حصة حسب وصيته.

يذكر أن “ياخور” اكتفى الموسم الرمضاني الفائت 2024 بمشاركتين، أولها بطولة الجزء الثاني من “العربجي”. إضافة لحضوره ببعض لوحات المسلسل الكوميدي “ما اختلفنا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى