أخر الأخبارتقارير

هلال الهلال: المرحلة الحالية هي الأصح للتنسيب إلى حزب البعث

الهلال: البعث اللي وصلك لما أنت فيه بدون ما تدفع فرنك

قال الأمين العام المساعد لحزب “البعث” “هلال الهلال” إن المرحلة الحالية هي البيئة الأصح للتنسيب للحزب.

سناك سوري _ متابعات

وخلال مشاركته في مؤتمر فرع الحزب بـ”ريف دمشق” الأسبوع الماضي أن زيادة التنسيب تحتاج نوايا طيبة من قيادات قائمة، مشيراً إلى أن العبارات بسيطة ولا تحتاج إلى عمل كبير لكسب المواطن في صفوف الحزب.

وأوضح “الهلال” أن المواطن حين يسأل عن “البعث” وإنجازاته فإن البعثيين لديهم تاريخ طويل وباتوا الآن أكثر من أي وقت مضى قادرون على أن يحاججوا به، وأن “البعث” فتح المدارس أعطى للعامل وأعطى للفلاح، مضيفاً «البعث اللي وصلك لما انت فيه دون أن تدفع فرنك بشهاداتك ولا بعلمك ونحن بسوريا منفخر انو ما عنا حدا بيموت من قلة الاستشفاء» على حد تعبيره.

“الهلال” تناول أمس كذلك خلال حضوره مؤتمر فرع “حمص” لـ”البعث” الجانب التنظيمي والفكري للحزب ودعا إلى ضرورة تطوير آليات النهوض بالخطاب والعمل على المنطلقات الفكرية والقواعد التنظيمية التي يجب أن ينطلق منها الحزب بالداخل والتي تواكب التطور الحاصل في العالم وأدوات تواصله.

وشدّد “الهلال” على ضرورة تكثيف العمل لإزالة آثار الحرب الإرهابية الفكرية والاجتماعية والنفسية التي ضربت مناطق واسعة في محافظة “حمص”، وأشار من جانب آخر إلى حجم الحرب الإعلامية التي تعرضت لها “سوريا” منوهاً إلى حساسية دور قطاع الإعلام.

أما في مؤتمر فرع “طرطوس” فأكّد “الهلال” على ضرورة وجود أشخاص فاعلين في مواقع العمل وقادرين على تحمل المسؤولية والاعتراف بالخطأ حال ارتكابه والعمل على تصحيحه، مضيفاً أن التطور يكون من خلال مراجعة الذات وتقييم الأداء بشكل دوري والاستفادة من الأخطاء بما يؤدي إلى بناء الوطن على أسس قوية ومتينة وصلبة تصب في مصلحة المواطن وفق حديثه.

الحديث عن التنظيم الحزبي كان حاضراً أيضاً في كلمة “الهلال” أمام فرع “السويداء” حيث أشار لأهمية إفساح المجال للعنصر الشاب في المرحلة القادمة التي وصفها بمرحلة إعادة بناء البشر والحجر.

يشار إلى أن فروع “البعث” بدأت خلال الشهر الجاري عقد مؤتمراتها السنوية انطلاقاً من فرع “درعا” وكان “الهلال” حاضراً في معظم مؤتمرات الفروع.

اقرأ أيضاً:هلال الهلال يدعو لعدم إعطاء الصورة الوردية غير الحقيقية للقيادات الأعلى

 

زر الذهاب إلى الأعلى