الرئيسيةرياضة

ناشئات سوريا لكرة السلة يخسرنَ أمام ساموا في بطولة آسيا مستوى A

ناشئات سوريا يحافظنَ على مكانهن بين كبار آسيا في المركز الثامن

خسرت ناشئات سوريا لكرة السلة صباح اليوم السبت أمام نظيراتهنَ من “ساموا” في بطولة كأس آسيا مستوى A في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن بنتيجة 70-50.

سناك سبورت – دمشق

بدأ الربع الأول بتقدم ناشئات “ساموا” بنتيجة 12-17 رغم محاولات لاعبات سوريا بالتقدم أو معادلة النتيجة، أما في الربع الثاني استطاعت ناشئاتنا تسجيل التقدم بـ 14-12، لينتهي النصف الأول من المباراة مسجلاً 26-29 لصالح “ساموا”.

في الربع الثالث عادت ناشئات “ساموا” بالنتيجة لينتهي بـ 17-20، ورغم التقارب بين النقاط في الأرباع الثلاثة الأولى، إلا أن ناشئات “سوريا” تراجعنَ في الربع الأخير الذي سجل نتيجة 7-23، لتنتهي المباراة بنتيجة 50-70.

وبهذه النتيجة احتلت ناشئات سوريا لكرة السلة المركز الثامن على مستوى آسيا، وكنَّ في وقتٍ سابق بعد فوزهنَّ على “تايلاند” في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة آسيا مستوى A.

وكان منتخب الناشئات لكرة السلة قد خسر 4 مباريات من أصل 5 لعبها في البطولة، ولم يحقق الفوز إلا في مباراة واحدة. حيث تلقى الخسارة أمام منتخبات “الصين تايبيه” “أستراليا” و”كوريا الجنوبية وساموا.

 احتلت ناشئات سوريا لكرة السلة المركز الثامن على مستوى آسيا، وكنَّ في وقتٍ سابق بعد فوزهنَّ على “تايلاند” في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة آسيا مستوى A. بطولة آسيا المستوى A

زر الذهاب إلى الأعلى