رياضة

نادي الوحدة يرفض قراراً غير مسبوق لاتحاد كرة القدم

الإدارة تختار حرمان الجمهور على دفع الغرامة

أصدر نادي “الوحدة” بياناً قال فيه أن الإدارة راسلت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم منذ صدور عقوبة الحرمان لجماهير النادي بمنعهم من حضور المواجهة مع نادي “النواعير” ضمن الجولة العاشرة من الدوري السوري لكرة القدم والمقررة يوم الخميس المقبل.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف البيان أن النادي طالب اللجنة باستبدال عقوبة الحرمان بالغرامة المالية لتكون مباراة الخميس بوابةً لعودة الفريق لأجواء الدوري بمؤازرة جماهيرية.

الصفحة الرسمية للنادي قالت أن قرار اللجنة المؤقتة صدر صباح اليوم باستبدال عقوبة حرمان الجماهير بغرامة قدرها 5 ملايين ليرة، فيما أعربت إدارة النادي عن استغرابها من القرار لناحية مبلغ الغرامة الذي وصفته بالكبير جداً واعتبرت أنه قرار يتخذ لأول مرة في تاريخ الدوري السوري.

وأكّدت الإدارة أنها أجرت اتصالات مكثفة مع اللجنة المؤقتة لتقليل مبلغ الغرامة دون جدوى ما دفعها لأن تقرر عدم دفع الغرامة المالية ما سيؤدي لأن تقام مباراة الخميس دون حضور جماهيري.

إدارة “الوحدة” أعربت عن أسفها من الجماهير لعدم قدرتها على تغيير القرار بسبب الغرامة الكبيرة وقالت أن الأموال ستجيّر لسد جزء من المبالغ المترتبة على إدارة النادي في مختلف الألعاب خلال الفترة القادمة، وتأملت أن تكون مواجهة “النواعير” بداية العودة للانتصارات تحت قيادة المدرب “ضرار رداوي”.

ويشار إلى أن صفحة النادي لم تذكر سبب صدور قرار العقوبة كما لم تعلن عن ذلك صفحة اتحاد كرة القدم الرسمية.

اقرأ أيضاً:إدارة الوحدة تقرر التعاقد مع شركة أمنية لحماية النادي

زر الذهاب إلى الأعلى