أخر الأخباررياضة

إدارة الوحدة تقرر التعاقد مع شركة أمنية لحماية النادي

الوحدة يتابع ملف انتقال خريبين .. ويمنع ظهور كوادره إعلامياً بدون موافقة

أعلن مجلس إدارة نادي “الوحدة” اليوم تسمية “عساف خليفة” مشرفاً لكرة القدم و”غزوان أيوبي” مشرفاً لكرة السلة و”علي درويش” مشرفاً على ملف الاستثمار والمكتب الإعلامي و”سمير سوقيه” مسؤولاً عن التنظيم والإدارة.

سناك سوري _ دمشق

وقررت الإدارة في اجتماعها تشكيل لجان للعبتي كرة القدم وكرة السلة تضم عضواً من الشركة الراعية والطلب من مشرفي ألعاب كرة الطائرة والسباحة والملاكمة تقديم دراسة مالية يتم على أساسها تقييم كل لعبة والقرار بشأن استمرارها في النادي من عدمه.

وكلّفت الإدارة “جلال كنعان” برئاسة رابطة المشجعين وتكليف شركة أمنية خاصة لحماية مدخل النادي ومنع دخول السيارات إلا بالبطاقة الخاصة بالنادي.

الإدارة أعلنت أنها منعت ظهور أي كادر من النادي إعلامياً إلا بموافقة مكتوبة وتنسيق مع المكتب الإعلامي في الإدارة وحصر التواصل مع المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي برئيس النادي “أنور عبد الحي”.

كما قررت إدارة “الوحدة” تشكيل لجنة لمتابعة ملف الاستثمارات والعمل على تطبيق بطاقة للجمهور بأسعار تناسب الجميع لدعم النادي سريعاً تمهيداً للوصول إلى إلغاء تعهيد المباريات، وتوقيع عقد مع أحد فنادق “دمشق” لاستقبال اللاعبين القادمين من خارج العاصمة.

مالياً، قالت الإدارة أنها ستتابع ملف تحصيل شيكات بدل انتقال اللاعب “عمر خريبين” إلى “الظفرة” ومتابعة عقد الرعاية مع شركة “أجنحة الشام” إضافة إلى الموافقة على صرف رواتب شهر لجميع فرق كرة السلة وكرة القدم والموظفين في النادي.

اقرأ أيضاً: بعد استدعائه للمنتخب الوحدة يستبعد أحمد الصالح … غير جاهز بدنياً

زر الذهاب إلى الأعلى