أخر الأخبارفن

ميلاد يوسف محراك الشر في مفتاح الحب

مها المصري تعود مجدداً وروعة ياسين صديقةً لنيكول سابا

قال الممثل السوري “ميلاد يوسف” أن الفيلم الجديد الذي يحمل عنوان “مفتاح الحب” هو خطوة ليتم العمل على الأفلام في كل سنة إلى جانب المسلسلات، وقد تعرض على منصات وقد تعرض في دور السينما.

سناك سوري – متابعات

وأضاف “يوسف” في حديثه مع برنامج “et بالعربي”: «المعادلة مهمة جداً لأننا بحاجة للسينما، وإحساس السينما مختلف والزخم الذي بها»، وأشار إلى أنه اتجه إلى الشر في الشخصية التي يجسدها والتي تحمل اسم “مراد” ويحمل سمات من الحب ولكنها “مكبوتة” وفق وصفه ولكن الشر واضح قائلاً أنه “محراك الشر” في هذا الفيلم.

كما اعتبر أن الشر في الشخصية لم يأتِ من الفراغ وإنما هو نتيجة صدمة عاطفية، مبيناً أنه يعتبر أن الحب صفقة ولكنه يخسرها في النهاية ويحاول أن يحارب بهذا الاتجاه وأن يفرض رأيه بأنه حتى الحب قادر على شرائه مبيناً أن الحب لا يشترى بل هو مشاعر وتضحية.

اقرأ أيضاً: ميلاد يوسف ينضم إلى داعش في ليلة السقوط 

بدورها قالت الممثلة السورية “مها المصري” أنها منذ زمن بعيد لم تعمل بمجال السينما، مبينةً أنها ضيفة في العمل وتجسد دور والدة “يوسف”، وقالت أن الشخصية حيادية جداً حتى مع ابنها ليست قاسية.

مؤلف العمل “بسام علي” والذي يشارك أيضاً بدور في العمل قال أن شخصيته التي تحمل اسم “ليث”، وهو مذيع يعمل في الإذاعة وبموقف من المواقف من خلال أحد المستمعين يتغير مجرى حياته كلها ويتغير سلوكه بالحياة، وقال أن الفيلم يركز بين السطور كثيراً والقصة قد تكون بنظر الآخرين فانتازيا ولكنه يعتبرها حالة طبيعية يجب أن تكون موجودة بالمجتمع.

من جهتها قالت الممثلة “روعة ياسين” أنها ستكون صاحبة محل “ايتليه” في الفيلم وستحمل اسم “سارة” الصديقة المقربة لـ “نيكول سابا”، مبينةً أنها ترى علاقتهم من الناحية الإنسانية لأن “سابا” تتعرض لمشاكل صحية، وهي تبحث عن الحب والاستقرار.

يذكر أن العمل من إخراج المصري “جمال السروري” وإنتاج شركة “آرت فيجن”، ويشارك في بطولته العديد من الفنانين السوريين والمصريين واللبنانيين، وسيكون تجربة سينما مشتركة، ويتم تصوير العمل في “أبو ظبي”.

اقرأ أيضاً: مها المصري: مستعدة للعودة إلى دمشق حين يأتي العرض المناسب 

زر الذهاب إلى الأعلى