أخر الأخباررياضة

مواجهة سورية لبنانية في افتتاح بطولة السوبر لكرة السلة

أندية عربية تشارك للمرة الأولى في النسخة الثالثة من السوبر السوري

تنطلق غداً الجمعة منافسات النسخة الثالثة من بطولة السوبر السوري بكرة السلة، والتي ستلعب كافة مبارياتها في صالة “الفيحاء” بدمشق.

سناك سبورت – دمشق

ويلاقي فريق “الوحدة” السوري “الانترانيك” اللبناني في المباراة الافتتاحية لبطولة “السوبر” والتي ستلعب في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وسيلعب “البرتقالي” في البطولة بلاعبَين أجانب وهما الأمريكيان صانع الألعاب “جوشوا نيكولاس” و”كيفين ميكيل” الذي يلعب بالمركزين 3 و4. كما عزز الفريق صفوف بالتعاقد مع اللاعب “ماران كريستيان” كمحلي ويلعب أيضاً بالمركزين 3 و4.

جدول مباريات المرحلة الاولى من بطولة السوبر
جدول مباريات المرحلة الاولى من بطولة السوبر

وتلعب باقي مباريات المرحلة الأولى يوم السبت حيث سيلاقي “الجيش” فريق “أهلي حلب” في تمام الساعة الرابعة، بينما سيواجه “الزمالك المصري فريق “اتحاد عمان” العماني في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

فيما ستختتم مباريات المرحلة الأولى من بطولة السوبر بلقاء يجمع فريق “بيروت” اللبناني بـ “الدفاع الجوي” العراقي عند الساعة التاسعة مساءً.

دور المجموعات من بطولة السوبر الثالثة
دور المجموعات من بطولة السوبر الثالثة

يشار إلى أن فرق “السوبر” منقسمة لمجموعتين الأولى تضم كل من “الوحدة” السوري و”انترانيك” اللبناني “الزمالك” المصري و”اتحاد عمان” العماني”، بينما المجموعة الثانية تضم “أهلي حلب” و”الجيش” السوريين و”بيروت” اللبناني و”الدفاع الجوي” العراقي. وستتأهل جميع الفرق للدور الثاني من البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى