أخر الأخبارفن

من سرق موبايل باسم ياخور انتقاماً منه؟

ياخور يلاحق سارق هاتفه في شوارع دمشق

سناك سوري – متابعات

فاجأ الممثل “طلال مارديني” المتابعين بظهوره في بث مباشر من الهاتف الشخصي للفنان “باسم ياخور” معترفاً أنه قام بسرقة الهاتف بهدف الانتقام من “ياخور” بسبب تنمر الأخير عليه كما قال.

وخلال البث المباشر الذي ظهر فيه مارديني عبر صفحة الفنان “باسم ياخور” في “فيسبوك” قال “مارديني”: «قررت اليوم اسرق هاتف أبو روي ونازل هربان، لأنو عم انتقم من خمس سنين ع الانستغرام عم يتنمر عليي.. وقررت اليوم انتقم انتقام شديد اللهجة واسرق تلفون “ياخور”».

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بك عن ترشحه للبرلمان: أنا ما إلي علاقة

وأضاف “مارديني” بأنه استطاع أن يسرق هاتف “باسم ياخور” عندما كانا يتناولان طعامهما بعد التمرينات الرياضية، و”ياخور” كان يفتح الباسوورد الشخصي فقام بعملية الخطف وهرب من “ياخور” وفتح بثاً مباشراً مع جمهوره ليؤكد قدرته على الانتقام.

“مارديني” كشف في حديثه بأنه يعاني منذ 5 سنوات من “ياخور” وتعليقاته على الصور الخاص به والتي يستهزئ بمضمونها حتى أنه أصبح يحتاط من أي منشور له على انستغرام تحسباً لتعليق “ياخور” الساخر الذي يظهر عند متابعيه.

وماهي إلا لحظات حتى تمكن “ياخور” من العثور على “مارديني” الهارب بعد أن لاحقه في شوارع “دمشق” وظهر إلى جانبه وتبادلا الضحك فيما بينهما على هذا الموقف الطريف من “مارديني”.

اقرأ أيضاً: عدنان أبو الشامات استبدل الفن بمهنة أخرى

كما أعرب كل من “ياخور” و”مارديني” عن حبه واحترامه للآخر وأن ما يحصل بينهما في السر والعلن هو نابع من محبة وعلاقة صداقة صادقة.

وختم “مارديني” حديثه بأن الأمر عبارة عن مزحة مع ” ياخور” الذي يعتبره قدوته وأستاذه قائلاً: “باسم ياخور” أخي الكبير وبمون على الرقبة.

اقرأ أيضاً: انتقادات تطال باسم ياخور وطلال مارديني بسبب ابتسامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى