أخر الأخبارسناك ساخن

مقتل شاب بطلق ناري في حلب.. والسبب ملاحقة 3 فتيات

شاب يدفع حياته ثمناً لملاحقة الفتيات.. والجاني حارساً في جامعة حلب

سناك سوري – متابعات

ألقت الجهات المختصة القبض على حارس يعمل في “كلية الهندسة الكهربائية” بمحافظة “حلب” لإطلاقه النار على شخص ما تسبب بوفاته بعد محاولة الجاني الدفاع عن فتيات حاول المجني عليه وصديقه اللحاق بهن.

“وزارة الداخلية” أوضحت في بيان نشرته عبر صفحتها في موقع “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء، أن المجني عليه توفي عقب دخوله إلى “مشفى الجامعة في حلب”، نتيجة إصابته بطلق ناري في الظهر عندما كان يقود سيارته برفقة صديقه.

اقرأ أيضاً: بانياس: بسبب خلاف عائلي شاب قتل أخاه وأصاب والده بجروح

التحقيقات الأمنية حول ملابسات الحادثة، كشفت أن الجاني يدعى ( علي . ج ) ويعمل بحراسة باب “كلية الهندسة الكهربائية”، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إطلاق النار على السيارة التي كان يستقلها المغدور دون أن يقوم بإنذار المغدور وسائق السيارة بأي شيء.

جاء في اعترافات الجاني، أنه كان يعمل بحراسة الكلية بمفرده وكان يوجد حينها 3 عمال مدنيين يقومون بتعليق لافتات على حائط مبنى الكلية، وجاءت إليه 3 فتيات في العشرينيات من العمر وأعلموه بوجود سيارة تقوم باللحاق بهن طالبين منه المساعدة فطلب من أحد العمال المذكورين مرافقة الفتيات للاطمئنان عليهن.

اقرأ أيضاً: طعن زوجته 15 مرة بالسكين والسبب.. خلافات عائلية

مضيفاً أنه أحضر بندقيته الحربية وقام على الفور بإطلاق رصاصة على الأرض خلف السيارة وعندما سارت السيارة بسرعة قام بإطلاق رصاصة ثانية وأصابها من الخلف وبعد عودته إلى مكان حراسته قام بتبديل مخزن البندقية بمخزن آخر عائد لزميله كي لا ينكشف أمره، وتبين أن الفارغتين التي عثر عليهما في مكان الحوادث من ذات البندقية والتي تم مصادرتها من المقبوض عليه.

يشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجاني ومصادرة أداة الجريمة وتحويله إلى القضاء المختص للحكم في القضية، وفقاً للوزارة.

اقرأ أيضاً: انتحار أم جريمة قتل.. البنات الثلاث ووالدهنّ غادروا الحياة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى