الرئيسية

“مرام علي”: قراري بالعزوف عن الزواج كان متسرعاً

مرام علي تكشف جديد شخصية “نايا” في الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت”

سناك سوري – متابعات

«”نايا” لن تتغير في الجزء الثاني، ستبقى على غيرتها وحقدها، لكن أعد الجمهور أنهم سوف يشاهدون الغيرة بقالب وأداء مختلف»، هذا ما قالته الممثلة السورية “مرام علي”، عن شخصية “نايا” في مسلسل “عروس بيروت” الذي حقق متابعة واسعة في الوطن العربي، بينما تعرّضت الشخصية لانتقادات حادة، وصلت إلى الدرجة التي خلط فيها الجمهور بين شخصية “نايا” وشخصية “مرام”.

وعن الانتقادات التي وصلتها حول الشخصية، قالت الممثلة “مرام علي” خلال حوار مع موقع “الفن”: «وصلتني بعض الرسائل المزعجة، لأنها كانت تحت مسمى “مرام” و ليس اسم الشخصية “نايا”، و بعضها الآخر كان رائعاً لأن مرسليها أثنوا على أدائي، واقتنعوا بالشخصية، وقارنوها بشخصيات حقيقية موجودة في حياتنا».

“شخصية “نايا” التي لعبتها “مرام علي”، وآثارت انتقادات الجمهور، ذات جوانب سلبية، فهي شخصية غيورة وأنانية تسعى لافتعال المشاكل، تزوجت من ابن الضاهر “خليل”، لكنها كانت تتمنى الزواج من أخيه الأكبر “فارس” الذي وقعت في حبه منذ الطفولة، وتوافق على الزواج من أخيه فقط لتكون إلى جانبه.

اقرأ أيضاً: بعد فوزها بجائزة “أفضل مقدمة” عربياً..”شكران مرتجى” لم آخذ فرصة أحد

بعيداً عن “عروس بيروت” كشفت “مرام علي” أنها تراجعت عن قرارها بالعزوف عن الزواج وقالت: «عزوفي عن الزواج كان بسبب مسلسل “بنات العيلة” هذا المسلسل جعلني أتخذ موقفاً من الزواج، لأن الشخصية التي كنت أجسدها عانت من طباع زوجها، كانت ردة فعل متسرعة».

ترى مرام على أن «البطولة المطلقة ليست بعدد المشاهد»، وتقول «هذا الأمر يعود كم تستطيع أن تثبت نفسك بأي عمل تشارك به» أما عن تجربتها في تقديم البرامج قالت «من الممكن أن تعيد التجربة لكن بعد التدريب بشكل كبير لتطل بطريقة مختلفة واحترافية»

يذكر أن مرام علي، ممثلة سورية اكتشف موهبتها المخرج نجدة أنزور، كانت مشاركتها الأولى بمسلسل شيفون عام 2011، كما شاركت بعدد كبير من الأعمال الدرامية، كـ “صرخة روح” و “أهل الغرام” و “بنات العيلة” و غيرها.

اقرأ أيضاً: الدراما المشتركة حاضرة بقوة خلال الموسم الرمضاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى