أخر الأخباررياضة

مدرب الوحدة محمد اسطنبلي ينتقد مبالغة كوبر دفاعياً

اسطنبلي:المنتخب السوري يملك فرصة كبيرة للتأهل للدور الثاني

قال مدرب نادي الوحدة السوري “محمد اسطنبلي” أن المنتخب السوري يمتلك فرصة كبيرة جداً للتأهل للدور الثاني من بطولة أمم آسيا 2023.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وأضاف “محمد اسطنبلي” في حديثه لـ سناك سبورت أن نظام البطولة الجديد بتأهل 16 من أصل 24 منتخب للدور الثاني.يعطي فرصة كبيرة لبلوغ منتخب سوريا دور الـ 16 للمرة الأولى في تاريخه.

مشيراً إلى أن التحضيرات والمباريات التي خاضها المنتخب ودياً لم تكن على المستوى المطلوب.وهي غير ملبية للشارع السوري وفق حديثه.

المدرب السوري اعتبر أن استبعاد “عمر السومة” بالإضافة للإصابات التي ضربت لاعبين مؤثرين في المنتخب مثل “مارديك مارديكيان” و”محمد  الحلاق”.و”محمد عثمان”  تربك حسابات المدرب بينما يبقى الأمل باللاعبين المحترفين أن يقدموا مستويات مميزة رغم فترتهم القصيرة مع المنتخب.

واعتبر ” اسطنبلي” أن المدرب “هيكتور كوبر” يعتمد على الأسلوب الدفاعي وهو معروف به،.ولكن في بعض الأحيان يكون هذا الأسلوب مبالغ به،.وأكد أن مباراة “أوزبكستان” هي مفتاح العبور للدور الثاني.

وتمنى “اسطنبلي” من الإعلام والجماهير السورية أن يقفوا خلف المنتخب.ويدعموا جميع اللاعبين لأنهم جميعهم يمثلون “سوريا”.ولن يقصروا في إسعاد الجماهير السورية.

يشار إلى أن منتخب “سوريا” سيفتتح  مبارياته في بطولة أمم آسيا يوم السبت القادم في مواجهة أمام منتخب “أوزبكستان”  ستنطلق بتمام الساعة الثامنة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى