رياضة

مدرب المجد هشام شربيني: استقلت ليعود التوفيق للفريق

شربيني يتهم لاعب الوحدة بشتمه بدون سبب

قال مدرب فريق “المجد” لكرة القدم “هشام شربيني” إنه تقدم باستقالته من تدريب الفريق أملا بأن يعود إليه التوفيق الغائب منذ افتتاح الدوري.

سناك سبورت – أحمد نحلوس

وقال “شربيني” في حديث مع سناك سبورت: «بعد الهزيمة الثالثة هذا الموسم للفريق والتي جاءت يوم أمس أمام الوحدة قررت تقديم استقالتي حرصاً مني على مصلحة المجد وآملاً بأن تسهم الاستقالة بحضور التوفيق في أداء الفريق».

وتابع “شربيني”: «الحظ خاننا في المراحل الأربع الأولى وكل الخصوم شهدوا لنا بأن الأداء جيد لكن التوفيق خذلنا وهذا دليل أن الفريق بني بشكل جيد فنياً وبدنياً».

وأضاف “شربيني”: «المدرب المقبل للمجد سيشاهد فريقاً جيداً من جميع الجوانب ويتبقى له فقط عامل التوفيق الذي آمل أن يأتي معه ويكون وجودنا فقط هو العامل الذي أدى لغيابه».

اقرأ أيضاً: حسم 80% على المنصة الرئيسية لملعب الطليعة بمواجهة المجد

وأوضح “شربيني”: «أوجدنا توليفة تناسب واقع النادي وإمكانياته المادية وأنا راض كل الرضا عن أداء الفريق في المباريات التي أشرفت عليها في الدوري».

وبين مدرب المجد أن: «الإدارة لم تقرر بعد البت بمصيري بعد تقديم الاستقالة ومسألة العودة عنها سابقة لأوانها ومصلحة النادي هي الأساس في قرارنا النهائي بغض النظر كيف سيكون».

وعن الإشكال في لقاء الأمس قال “شربيني”: «حدث سجال في اللعب بين لاعبنا ولاعب الوحدة ابراهيم السواس في الدقائق الأخيرة وهو أمر طبيعي لكن الذي لم يكن طبيعياً هو ما قام به السواس بحقي من تهجم لفظي وشتائم بحق عائلتي دون أن أكون طرفا في الاحتكاك بينه وبين لاعبنا».

وأكمل المدرب «تصرف اللاعب غير الأخلاقي أخرجني عن طوري خاصة أن تهجم اللاعب على المدرب أمر خارج عن العرف في الدوري السوري، و بحكم الغضب والمفاجأة من تصرفه لم أعد أذكر فيما إذا كان الحكم قريبا من الاحتكاك الذي حصل أو لا».

وختم “شربيني”: «لم أتهجم على دكة الوحدة وكنت أريد فقط الوصول للاعب لأستفهم منه سبب إدخالي في المشكلة وأعتذر جدا من كوادر النادي الجار على ظهوري بذلك المظهر الغاضب والغريب عني أمامهم».

وكان المجد قد خاض 4 مباريات في الدوري خسر في 3 منها أمام “الجيش” و “الكرامة” و “الوحدة” وتعادل في واحدة مع “الطليعة” مسجلاً هدفين ومستقبلاً 5 أهداف.

يذكر أن “هشام شربيني” سبق له أن درب فرق “المجد” و “الطليعة” و “الساحل” و “تشرين” و “حرجلة” في مواسم سابقة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضاً:بانتصاره على المجد..الجيش يلتحق بمربع الصدارة

زر الذهاب إلى الأعلى