أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

محمود داهود يطلق حملة سوريا تستحق الفرح دعماً لنسور قاسيون

رغم عدم استدعائه .. داهود يدعو للتكاتف دعماً لمنتخب سوريا في التصفيات

أطلق “محمود داهود” لاعب فريق “شتوتغارت” الألماني ومنتخب “سوريا” حملة عبر صفحته على الفيسبوك بعنوان “سوريا تستحق الفرح” وذلك دعماً للمنتخب السوري.

سناك سبورت – دمشق

ونشر “محمود داهود” يوم أمس عبر صفحته على الفيسبوك منشوراً يدعو فيه وسائل الإعلام السورية والجماهير وكافة الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية لدعم “نسور قاسيون” في التصفيات المزدوجة بلقاءي “كوريا الشمالية” و”اليابان”.

وعبّر اللاعب في منشوره عن تمنياته بتأهل المنتخب السوري للدور الثاني من التصفيات وكتب “قلبي وصفحتي مفتوحين للجميع من أجل أن ندخل الفرحة بقلوب السوريين”،.كما نشر اللاعب اليوم مقطع فيديو لمنتخب “سوريا” مرفوق بالأغنية الشهيرة “دقوا عالخشب”.

وشهدت حملة اللاعب العديد من التعليقات الإيجابية التي تعبر عن رغبته بتمثيل منتخب “سوريا” في المرحلة المقبلة حيث كتب “أحمد” «كبير وابن البلد».

حيث كتب “القاسم” «منحبك وبانتظارك»،.من جانبه قال “طارق” «رسالة واضحة، إن شاء الله نشوفك بالمنتخب عن قريب».أما الإعلامي في قنوات بين سبورت “مازن الريس” فعلق «هذا هو محمود».

تعليقات الجماهير السورية على منشور محمود داهود
تعليقات الجماهير السورية على منشور محمود داهود

يشار إلى أن “محمود داهود” لم يلعب أبداً بقميص منتخب “سوريا” وقد تم استدعاؤه سابقاً إلا أنه غادر صفوف البعثة بسبب حدوث بعض المشاكل ومن ثم قدم اللاعب اعتذار للمنتخب.

ولم يتم استدعاء اللاعب لمباراتي “كوريا الشمالية” و”اليابان” اللتان ستقامان في السادس والحادي عشر من شهر حزيران الجاري،.ويحتاج منتخب “سوريا” لتحقيق نتيجة إيجابية أمام “كوريا” للعبور للدور الثاني من التصفيات المزدوجة.

زر الذهاب إلى الأعلى