أخر الأخباررياضة

محمود المواس يشعل الجدل في أبطال آسيا .. خروج غاضب من الملعب

من الأفضل في كأس الهند إلى الغضب في آسيا.. ما رأيكم بتصرف المواس؟

شارك اللاعبان السوريان “محمود المواس” و”فهد اليوسف” في المباراة الافتتاحية لفريق الشرطة العراقي ضد “النصر” السعودي بدوري أبطال آسيا، لكن لقطة غضب “المواس” بعد استبداله أثارت جدلاً واسعاً.

سناك سبورت ـ متابعات

حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1، وشهدت مشاركة اللاعبين السوريين أساسياً مع فريق “الشرطة”. فلعب “فهد اليوسف” 90 دقيقة كاملة وحصل على تقييم 6.3، بينما شارك مواطنه “محمود المواس” حتى الدقيقة 64، حين قرر المدرب استبداله.

لكن هذه اللحظة لم تمر مرور الكرام، حيث أظهرت الكاميرات غضب “المواس” على قرار مدربه، وذهب مباشرة إلى غرفة تبديل الملابس دون أن يجلس على دكة البدلاء. أثار تصرف “المواس” غير الاحترافي استغراب الكثيرين، خاصةً أنه فاز قبل أيام قليلة بجائزة أفضل لاعب في الدوري العراقي للموسم الماضي.

وفي تصريحات لقناة “الرابعة” الرياضية العراقية، برر “المواس” موقفه، قائلا «أردت استكمال المباراة، لكن هذا قرار المدرب وأنا أحترمه. الجهاز الفني يعرف مدى حرصي على تقديم أفضل المستويات».

من جانبه، علّق مدرب الفريق “أحمد صلاح” على لقطة غضب المواس، بالقول »ما حدث طبيعي، اللاعب حريص ويريد تقديم كل ما لديه وهو أحد أبنائي، لكن تفكير المدرب في اللقاء يختلف عن اللاعب. تصرفه نابع من حرصه على مواصلة اللعب والمشاركة«.

يُذكر أن “محمود المواس” كان قد شارك رفقة منتخب “سوريا” الأول في بطولة كأس الهند الدولية الأسبوع الماضي، وحصل خلالها على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد تسجيله لهدف وصناعته لآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى