أخر الأخبارفن

محمد مجذوب: وجود طفلي “أدريان” معي أمر رائع

محمد مجذوب.. موسم حافل بالأغاني والحفلات

يحاول الفنان “محمد مجذوب”  أن يعوّد ابنه الصغير “أدريان” على طقوس العيد رغم صغر سنه، كما يعتبر وجوده معه أمر رائع وشعور جميل جداً، و أضاف أن الناس بالمجمل بحاجة للمناسبة والأعياد.

سناك سوري – متابعات

تحدث “مجذوب” في لقاء مصور مع موقع “فوشيا” عن أعماله الفنية المقبلة، والتي تختلف اختلافاً جذرياً في المحتوى عما قدمه في السابق، فهو بصدد التحضير لأغنية إيقاعية و أخرى خليجية.

وذكر “مجذوب” أنه يستعد لإحياء الموسم الصيفي  خلال العديد من الحفلات في “استراليا”، “أميركا”، “دبي”، و”لبنان”، وعند سؤاله عن مخاوفه من انتشار “كورونا” مجدداً، قال “مجذوب” أنه يحاول بقدر الإمكان توخي الحذر، ولكن في الوقت ذاته الحياة تمشي ولم يعد الخوف موجوداً كالفترة السابقة.

تم اللقاء مع “محمد مجذوب” في كواليس عرض فيلم “طرف تالت” للفنان “جعفر عباس”، حيث نوه إلى العلاقة القوية التي تربطه مع “عباس” ووصفه بالشخص الذكي و الظريف القادر على ابتكار الكوميديا، ولايمانع من تأدية ديو غنائي معه في حال سنحت الفرصة.

يذكر أن “مجذوب” كان نجم برنامج “إكس فاكتور” عام 2007، وفي رصيده العديد من الأغاني منها، “بحسك معي”، “حن قلبي”، “الله شو بحبك”، “أنا اعمل إيه”، “عشر قلوب”، و “الحب الحب”.

إقرأ أيضاً..محمد المجذوب يكشف سبب عدم نشر صور زوجته

زر الذهاب إلى الأعلى