أخر الأخبارفن

محمد قنوع: عندي 3 سيارات وأعيش ببيت آجار

قنوع: يزن السيد ينقصه الركازة.. وسيف سبيعي أفضل كمخرج

سناك سوري – متابعات

أكد الفنان “محمد قنوع” أنه لايملك منزلاً لا في “الإمارات”، ولا في “سوريا”، مشيراً إلى أن ما ينقص الفنان “يزن السيد” هو الركازة بحسب تعبيره، أما الفنانة “نسرين طافش” فرأى أنها تستغل شهرتها عبر السوشال ميديا.

الفنان “قنوع” خلال لقاء له عبر “يوميات دراما”، أكد أنه يملك 3 سيارات ويعيش في منزل أجار، مضيفاً أنه لايملك مكاتب سيارات أو يعمل فيما يتعلق بالعقارات، قائلاً «أنا متل التجار ما بحب جمع مصاري بحب عيش مبسوط»

اقرأ أيضاً: بعد انتقاده التمثيل بالحجاب… ماذا يفعل محمد قنوع لو كان امرأة؟

الفنان “قنوع” تحدث خلال اللقاء عن رأيه ببعض الفنانين، قائلاً: أن «”يزن السيد”، ينقصه الاجتهاد والانتقاء والركازة، مؤكداً أنه لن يغضب من هذا الرأي».

أما عن رأيه بالفنانة “نسرين طافش” فأكد أنها ممثلة ذكية، وظريفة وقال «عم تستغل شهرتها في السوشال ميديا وبتعمل سوق إعلاني في أكتر من مكان، وبأكتر من ظرف»، ونفى علمه بقيمة ثروتها الحقيقية ، فيما وصف الفنانة “هبة نور” بالجميلة والجدعة، وقال أنها أحياناً تكون مجتهدة في عملها وأحياناً لا.

وعن رأيه بالفنان “فادي صبيح” فال أنه موهوب وحضور رائع وعفوي، مشيراً إلى أن أهمية الفنان “سيف الدين سبيعي” أكبر وراء الكاميرات كمخرج، وليس أمام الكاميرات كممثل، مشيداً بالنضج الفني الذي وصل إليه، وظهر في إخراجه لمسلسل “على صفيح ساخن”.

كما نفى “محمد قنوع” أن يكون قد ظلم فنياً، مؤكداً أن لا علاقة لعمله لسنوات طويلة بالحصول على البطولة المطلقة، فهو لم يسع إليها ويفضل عليها البطولة الجماعية.

يشار إلى أن الفنان “محمد قنوع” يشارك حالياً في مسلسل “السنونو” من تأليف الفنان “ياسر العظمة”، وإخراج “خيري بشارة”، في عودة جديدة للعمل مع “العظمة” بعد أن شاركه “قنوع” بعدة أجزاء من سلسلة “مرايا”.

اقرأ أيضاً: سامر المصري .. من الشاغور إلى هوليوود رحلة الصعود إلى النجومية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى