أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

محمد الواكد: مهاجمو سوريا يستطيعون التسجيل من أنصاف الفرص أمام الهند

الهداف محمد الواكد... علينا التسجيل باكراً أمام الهند

قال مهاجم منتخب سوريا سابقاً وفريق الجيش حالياً محمد الواكد أن منتخب سوريا يمتلك مهاجمين على مستوى عالي يمكنهم التسجيل من أنصاف الفرص أمام الهند.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

“الواكد” قال لـ “سناك سبورت” أن “نسور قاسيون” بحاجة للتسجيل في بداية اللقاء لكي يكون المنتخب بحالة راحة في باقي الوقت. وأضاف كلما تأخر المنتخب “السوري” بالتسجيل يزداد الضغط على اللاعبين.

وتوقع “الواكد” أن يدخل منتخب “سوريا” المباراة بجرأة هجومية كبيرة . لأن “نسور قاسيون” لا يملكون أي خيار باستثناء الفوز بهذه المباراة وعلى اللاعبين عدم الاستخفاف بمنتخب “الهند”.

“الواكد” أثنى على المهاجمين السوريين بقوله أن “سوريا” تمتلك مهاجمين يستطيعون التسجيل من أنصاف الفرص وهز شباك الخصوم.

كما أشاد “الواكد” بما يقوم به المدرب “هيكتور كوبر” مع منتخب سوريا الذي يمضي بنسق تصاعدي من مباراة إلى أخرى. ورأى أن الحذر في لقاءي “أستراليا”.و”أوزبكستان” كان مبرراً لأنهما من كبار القارة الآسيوية.

وختم هداف فريق “الجيش” حديثه قائلاً علينا أن ندعم المنتخب ونشجعه أمام “الهند” مهما كانت خيارات المدرب لتشكيلة هذه المباراة فجميع اللاعبين يمثلون “سوريا”.

وسيواجه منتخب “سوريا” نظيره منتخب “الهند” اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت “دمشق”. على استاد “البيت” في مدينة “الخور” القطرية،.وذلك ضمن منافسات المرحلة الثالثة لدوري المجموعات من بطولة أمم آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى