أخر الأخبارالرئيسيةسناك ساخر

محافظ اللاذقية وضع نفسه في مأزق!

سناك سوري-متابعات

يبدو أن محافظ اللاذقية “ابراهيم خضر السالم” يعيش مأزقاً حقيقياً اليوم، بعد البلبلة التي أثارها كتابه المحذر من العطر القاتل relax، الذي قال إنه دخل اللاذقية عبر لبنان، حيث وبعد حوالي الأسبوع على إصدار الكتاب التحذيري، نفى مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية “أحمد نجم” بشكل قاطع ضبط أي زجاجة عطر من النوع المذكور، سواء على البسطات أو في الصيدليات أو في محال العطورات.

بدوره الدكتور “فراس بسما” نقيب الصيادلة أكد أن لجان النقابة تراقب كافة المستحضرات التي توزع على الصيدليات ولم تعثر على أي زجاجة عطر من النوع المذكور، مؤكداً أن الاشاعة انطلقت من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الوكالات الإخبارية التي لم تورد أي حالة تسمم بهذا العطر، أما مدير المشفى الوطني “لؤي سعيد” فقد أكد عدم وجود أي حالة تسمم بالعطور في المشفى، بحسب ما أوردت صحيفة “تشرين” المحلية.

الجدير ذكره أن اشاعة العطر القاتل وكتاب المحافظ التحذيري قد شغلا الناس في اللاذقية لدرجة أنهم نسوا تماماً موضوع الأسعار والغلاء وضعف الخدمات في مدينتهم.

اقرأ أيضاً: أول تصريح رسمي حول العطر السام في اللاذقية

هامش1: على بعض المسائيل التوقف فوراً عن تصفح الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي لأنه ثبت بالدليل القاطع أنها لا تواتيهم.

هامش2: منتشكر المحافظ على اهتمامه المبالغ به بصحة المواطن ومنحب نقلوا إنو إنت ساعدنا بموضوع الخدمات وضبط الأسعار وركز عليهن ومنوعدك إنو رشة عطر مارح تقتلنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى