أخر الأخبارفن

ما حقيقة اعتزال حسام تحسين بيك؟

حسام تحسين بيك قرر مراعاة صحته والابتعاد عن الأدوار الكبيرة

نفى الفنان “حسام تحسين بيك” كل شائعات اعتزاله، والتي تم تداولها بكثافة مساء يوم أمس “الأربعاء”. وأكد اكتفاءه بتقديم شخصيات صغيرة المساحة مراعاة لصحته.

سناك سوري _ متابعات

وبعد ساعات على تداول خبر اعتزال “حسام تحسين بيك” من قبل بعض صفحات السوشال ميديا. قال تحسين بك، إن الفنان لا يعتزل طالما هو على قيد الحياة.

وحفاظاً على صحته، أكد “تحسين بيك” حرصه على انتقاء شخصيات لا تحتاج إلى جهد كبير. فغالبية الأعمال يتم تصويرها شتاءً وبمناطق بعيدة، وهذا لم يعد ملائماً له ويحعله معرضاً للإصابة بالأمراض، حسب ما نقل عنه موقع “فوشيا”.

كتأكيد على تصريح سابق له مع إذاعة “نينار”، أشار فيه أن “البرد” هو سبب ابتعاده عن الظهور بكثافة بالمسلسلات المعروضة. وأن ذلك لا يعني اعتزاله بشكل نهائي.

«الفنان لايكتفي بالفن» بحسب صاحب أغنية “نتالي”، فالممثل مهما بلغ من عمر، ومهما قدّم من أدوار على مدار حياته المهنية، يبقى لديه طموح بتقديم المزيد والمختلف عما سبقه.

والفنان “تحسين بيك” واحد ممن تنوعت مسيرتهم الفنية، دون أن تكون محصورة بالتمثيل، فهو معروف بصوته الجميل، وقدّم العديد من الأغنيات أبرزها “نتالي”. إضافة إلى غنائه ببعض شخصياته الدرامية، كما حدث في مسلسل “أيام الشامية” مطلع تسعينات القرن الفائت.

وتجدر الإشارة إلى أن “تحسين بيك” يتلقى أصداء عمله الجديد “لعبة حب” تركي معرب. والذي يجسد به دور الجد “أديب” الساعي لتزويج حفيده الوحيد “مالك”.

زر الذهاب إلى الأعلى