أخر الأخبارتقاريررياضة

ماهر السيد ووائل عيّان مرشّحان لانتخابات اتحاد الكرة

عين السيد على رئاسة الاتحاد ... وعيّان يسعى لعضويته

أعلن كلٌّ من “وائل عيّان” و”ماهر السيد” ترشحهما لانتخابات اتحاد كرة القدم والتي ستجري بعد شهرين وفق الموعد الذي حدده “الفيفا” لها.

سناك سوري – متابعات

حيث نشر “عيّان” عبر حسابه الرسمي على فايسبوك في 8 آذار الجاري إعلان ترشّحه رسمياً لانتخابات عضوية اتحاد الكرة عبر فريق “الاتحاد” لمنحه حق الترشح باسم النادي.

“عيّان” عمل مؤخراً مساعد مدرب لنادي “عفرين” في موسم 2020/21 وكان من الكوادر التي ساعدت الفريق بالصعود إلى دوري الأضواء، وكان قد اعتزل اللعب مع نادي “الاتحاد” أواخر العام 2020.

أما “السيد” فكان قد أعلن عبر إذاعة “شام إف إم” بأنه سيترشح بشكل رسمي لرئاسة اتحاد كرة القدم في الانتخابات القادمة وذلك عبر إدارة نادي “الوحدة” وفق محضر جلسة اجتماع مجلس الإدارة يوم 8 آذار الجاري.

“السيد” شغل منصب رئيس مجلس إدارة نادي “الوحدة” لموسمين حقق خلالهما مع النادي بطولة كأس السوبر وكأس الجمهورية وحصل على شعبية واسعة من قبل جماهير النادي، كما أنه يعد من أبرز الأسماء التي لعبت بقميص “الأورانجي” الدمشقي.

يذكر أن انتخابات الاتحاد ستجري يوم 25 أيار القادم وفق ما صرّح رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد “نبيل سباعي” لـ سناك سوري كما سيكون هناك مؤتمر للموافقة على تعديل النظام الداخلي سيعقد في 16 آذار الجاري، فيما لم يخرج أي إعلان آخر عن عزم لاعبين أو إداريين الترشح للمنصب إلى الآن باستثناء “عيان” و”السيد”.

اقرأ أيضاً: نبيل سباعي يكشف موعد انتخابات اتحاد كرة القدم 

زر الذهاب إلى الأعلى