أخر الأخبارفن

ليليا الأطرش: أتصرف كما أرغب ولا أتعمد إثارة الجدل

الأطرش: إذا لم أقرأها أتساءل "وين المسبات"؟

قالت الفنانة “ليليا الأطرش”، أنها أصبحت محصنة بشكل كامل من التعليقات السلبية التي تكتب بحقها عند عرض أي صورة جديدة لها. وعلقت ضاحكة أنها تستغرب إن لم تسمع أي كلمة، وتتساءل وقتها “وين المسبات”.

سناك سوري – متابعات

وتعتبر “الأطرش” أن الناس يرون الفنان كتمثال شمع، يجب أن يبقى حسب الصورة المرسومة في ذهنهم عنه ولو مر زمن طويل. منوهةً أيضاً أن الوجوه شغل “رب العالمين” والإنسان يتغير مع التقدم بالعمر، كما ذكرت في لقاء ببرنامج “إنسان”.

و أشارت أنها ليست فتاة عادية بل هي “فنانة”، وتتابع الموضة، وأنها لم تغير أسلوب لباسها، إلا أن وسائل التواصل ساهمت بانتشاره. ولا تتقصد إثارة الجدل أو إثارة أحد في صورها، وتتصرف كما ترغب، وأكدت ألا أحد يحق له التدخل في حياتها الشخصية، وترى نفسها شخص متصالح مع نفسه جداً.

اقرأ أيضاً: ليليا الأطرش ترد على الانتقادات بعد شتمها للجمهور في فيديو

ورداً على سؤال حول رأيها بمن يحاول التشهير بها وإطلاق الإشاعات المسيئة بحقها. قالت “الأطرش” إن كل شخص يرى من حوله بعين طبعه، فالسيء يرى من حوله سيئين والقذر مثله وهكذا. وليست مسؤولة عن كيفية رؤية الآخرين لمحيطهم، فهي تعرف من هي وبنت من ومن أي عائلة.

يذكر أن “الأطرش”، ستشارك بمسلسل “الكرزون” من تأليف “مروان قاووق”. وإخراج “رشا كوكش”، وسيشاركها البطولة “أسامة الروماني”، “مها المصري”، “فراس ابراهيم”.

اقرأ أيضاً: ليليا حفيدة سلطان الأطرش .. بدأت بمرايا وانسحبت من باب الحارة

زر الذهاب إلى الأعلى