أخر الأخبارفن

أصالة نصري تغني لميادة الحناوي وتصفها بالفنانة القديرة

أصالة: قولكن راح غنيلها تاني أو راح تزعل؟

غنت الفنانة السورية “أصالة نصري” خلال مشاركتها في حفل مهرجان الموسيقى العربية، أغنية “حبينا واتحبينا” للفنانة “ميادة الحناوي”، ووصفتها بالفنانة القديرة وذات التاريخ لفني الكبير والمهم.

سناك سوري – دمشق

“أصالة” وقبل أن تبدأ الغناء على المسرح أخبرت جمهورها أنها ستغني للفنانة “ميادة الحناوي” لأن فنها مهم جداً وأغنياتها وتاريخها كبير، وهي فنانة سورية قديرة، وأضافت :«هي أول مرة أغني لها وأعتقد ممكن تكون آخر مرة، ما بعرف بكره هتزعل ولا لاء ، بتقولوا راح غني لها تاني؟».

اقرأ أيضاً: “أصالة” تنهي ٢٠١٩ بمبادرة صلح مع “ميادة الحناوي”

إلا أن هذه المرة ليست المرة الأولى التي تغني فيها “نصري” لـ”الحناوي”، وسبق أن غنت في ٢٠١٩ بحفل في دولة “الكويت” إحدى أغاني “الحناوي”، والتي اعتبرت مبادرة صلح منها مع مطربة الجيل من خلال أدائها لواحدة من أشهر أغنياتها “كان ياما كان” برفقة الفنان الكويتي الشاب “مطرف المطرف”.

وخاطبت “أصالة” خلال تواجدها على خشبة المسرح الجمهور حينها فقالت: «اقترح عليّ “مطرف” أغنية ننهي فيها السنة ونحن متصالحين مع الكل، “ميادة الحناوي” معلش خلينا نغني لها ونقول لها (how much we love her)».

وكانت كل من “نصري” و”الحناوي” قد خاضتا سلسلة من الخلافات منذ منتصف التسعينات، يتبعها صلح هش انهار عدة مرات وكانت آخر إطلالاتهما معاً في برنامج تارتاتا ٢٠٠٨ حيث غنتا سوياً أبرز أغنياتهما إلا أن الخصام عاد وشرع أبوابه مرة أخرى في ٢٠١١ مع بداية الأزمة السورية وانقسام الفنانين بين مؤيد ومعارض واتخاذ المطربتين توجه سياسي مختلف.

ويبدو أن “نصري” تتجه لمصالحة كل الفنانات اللواتي كانت على خلاف معهن سابقاً، وقد اعتذرت مؤخراً من الفنانة المصرية “أنغام”، بعد خلاف استمر لفترة طويلة عقب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي “أحمد إبراهيم” وكان حينها متزوج من ابنة شقيقة طليق “أصالة” المخرج “طارق العريان”.

وقدمت “نصري” اعتذارها من خلال بوست شاركته عبر حسابها في “انستغرام”، وعلقت “نصري على صورة “أنغام” وأبنائها، “عمر”، و”عبد الرحمن”، قائلةً: «بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصديقة دائماً “أنغام” عنّ ما صدر منّي، وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جداً من ولادي “عمر”، و “عبد الرّحمن” على اللي صار.. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر».

اقرأ أيضاً: بعد طلاقهما.. أصالة نصري تعتذر من أنغام: لازم نكون سند لبعض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى