أخر الأخبارفن

كندا حنا تتعرض للسرقة وتحذّر متابعيها

صفحة كندا حنا تنشر صوراً إباحية وتصدم الجمهور

سناك سوري – متابعات

أعلنت الفنانة “كندا حنا” عن تعرض صفحتها في موقع “فيسبوك” للقرصنة، مشيرةً إلى أنها أنشأت صفحة جديدة، داعيةً جمهورها لمتابعتها عبر الحساب الجديد.

وقالت “حنا” في منشور لها عبر صفحتها في “فيسبوك”: «صفحتي الفيس بوك القديمة نسرقت ومعاد اقدر رجعها .. هي لينك تبع صفحتي الجديدة»، معربةً عن شعورها بالانخداع مما حدث.

اقرأ أيضاً: صورة دانا جبر بالبكيني تثير زوبعة على السوشل ميديا

وكانت “حنا” أشارت في تصريحات لموقع “الفن” أن صفحة الفانز الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي، قد تعرضت للقرصنة ولم تعد تتحكم بها، طالبة التبليغ عن الصفحة بعدما فقدت السيطرة عليها وهي التي تضم ما يقرب مليون ومئتي ألف متابع وتحمل اسم “Kinda Hanna كنده حنا” وهي غير موثقة بالشارة الزرقاء.

وبالرجوع إلى الصفحة يبدو واضحاً أن الفنانة “حنا” لم تعد تستطيع التحكم بصفحتها لاسيما أن الهاكر ينشر من حين لآخر ستوريات تتضمن صوراً خادشة للحياء، الأمر الذي أثار استغراب ودهشة بعض المتابعين قبل أن تعلن “كندا حنا” عن قرصنة صفحتها، في حين اختفت الصفحة لاحقاً من موقع فايسبوك.

يشار إلى أن عدد من الفنانين السوريين تعرضوا مؤخراً لسرقة حساباتهم وانتهاك خصوصيتهم من مجهولين منهم “عباس النوري”، “تولين البكري”، “دانا جبر”، وآخرين، فيما حذر فنانون من مجهولين يديرون صفحات مزورة بأسمائهم منهم “سلمى المصري”، و”ميرنا شلفون”.

اقرأ ايضاً: بعد دانا جبر .. اختراق حساب تولين البكري في انستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى