أخر الأخبارفن

كارمن توكمه جي: ميادة بسيليس موجودة بكل حفلاتي الغنائية

توكمه جي: أنا شخصية مستقلة وهذا مايزعج عائلتي

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “كارمن توكمه جي” أن «أغاني الفنانة الراحلة “ميادة بسيليس” حاضرة في برامجها الغنائية في كل حفلاتها»، معربةً عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير الذي قدمته في “دار الأوبرا” بـ”دمشق”.

الفنانة “توكمه جي” أوضحت خلال لقاء أجرته معها مجلة “فوشيا” أنها كانت متوقعة نجاح الحفل، وأن الجمهور متعطش ليستمع إلى الموسيقى، وأنها تُقدر بأن هناك ناس يحبون الفن الذي تقدمه.

اقرأ أيضاً: 4 سوريين بلجنة تحكيم مسابقة دولية في نيويورك

بالنسبة للأغاني التي تقدمها “كارمن توكمه جي”، فقالت إنها عندما تطرح أغنية جديدة، فإنها لا تبحث عن المشاهدات، إنما تبحث بأن تكون مشابهة لها موسيقيا، وتُعبّر عن شخصيتها بالوقت نفسه.

واعتبرت أن أغنية “جارة وجار” مختلفة عن الأغاني التي قدمتها، وأنها خرجت فيها عن الإيقاع الكلاسيكي التي تقدمه في أعمالها الفنيّة، مشيرةً إلى أن أغنيها بمثابة أطفال يصعب الاختيار بينهم، مشيرةً إلى أن أغنية “نقل فؤادك” هي الأقرب إليها.

على الصعيد الشخصي، كشفت “كارمن توكمه جي” أنها شخصية مستقلة عن عائلتها، وأن ذلك ربما يُزعج عائلتها لكنها تستمع إلى كل الآراء والنقاشات وتتخذ القرار الذي يناسبها.

يشار إلى أن “كارمن توكمه جي” تم اختيارها مؤخراً إلى جانب الفنان “ماهر صليبي” والإعلامية “زينة يازجي”، والمعلق “وائل حبال” كمحكمين عرب ضمن ضمن لجنة التحكيم في مسابقة “Voice Arts Awards ” المقرر إقامتها نهاية عام 2021 بمدينة “نيويورك” في “الولايات المتحدة الأمريكية”.

اقرأ أيضاً: خلاف أصالة وشقيقتها يشتعل مجدداً ويخرج للعلن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى