أخر الأخبارفن

قصي خولي يشوِّق جمهوره الذي يطالبه بغزلان في غابة الذئاب

قصي خولي يثير فضول جمهوره... والأخير ينتظر منه أعمالاً سوريّة

شوّق الفنان “قصي خولي” متابعيه لشخصيته الجديدة، دون الكشف عن تفاصيلها أو اسم العمل ونوعه. واكتفى بكلمة “قريباً”، للترويج إلى جديده بعد مرور عام على آخر مسلسل شارك به.

سناك سوري _ متابعات

ونشر”خولي” عبر حسابه “انستغرام” فيديو قصير، ظهر به يرتدي الزي الرسمي بلون رمادي، ويحيط به 3 أشخاص من أخضائي تصفيف الشعر والمكياج. وأرفقه بأغنية “الشامي” “ياليل ويالعين”، وكتب عليه “الله ولي التوفيق” و”قريباً”.

ما أثار فضول جمهوره، الذين عبّروا عن اشتياقهم لرؤيته عبر الدراما من جديد بعد أن غاب موسم رمضان الفائت عنهم. وكتبت “أسما” أن حماسها بأقصى درجاته لمعرفة العمل الجديد لفنانها المفضل.

وتمنّت “شانيل” رؤيته بمسلسل كـ”غزلان في غابة الذئاب” أو “الولادة من الخاصرة” تلك الأعمال السورية التي تصدى لبطولتها بالأعوام الفائتة، وعبّرت عن محبتها الكبيرة له.

تجدر الإشارة إلى أن “قصي” وخلال الأعوام الستة الفائتة، لم يشارك بأي عمل درامي سوري. واقتصرت مشاركاته على المسلسلات المشتركة سورية لبنانية منها “من وإلى”، “الشك” وغيرها.

وقدّم عبرها العديد من الأدوار المختلفة، كما شكّل ثنائية مع الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” بعدة أعمال آخره “وأخيراً” وقبله “خمسة ونص” و”2020″. والتي لاقت إعجاب بعض الجمهور، وانتقد قسم آخر منهم تكرارها ورغبته برؤيته مع أسماء جديدة.

وبعد الغموض الذي يلف الفيديو الذي نشره بطل مسلسل “تخت شرقي”، ما توقعاتكم حول ما سيقدمه “قصي خولي” في العمل الجديد؟

زر الذهاب إلى الأعلى