رياضة

قرعة كأس الجمهورية لكرة السلة قد تعيد نهائي الدوري

تجمع الأندية في حماة ... والأدوار النهائية خلال 3 أيام

أعلن اتحاد كرة السلة عن نتيجة قرعة كأس الجمهورية للموسم 2021/2022، والذي سيقام بطريقة التجمع في “حماة”.

سناك سوري – متابعات

ويلتقي في الدور ربع النهائي، “الوحدة” مع “الوثبة”، والفائز من المباراة يلتقي مع المتأهل من مواجهة “الجلاء” و “النواعير”، في النصف نهائي.

ويواجه بطل الدوري “أهلي حلب” “الجيش”، و “الكرامة” “الطليعة”، والمنتصران من اللقاءين يتباريان في نصف النهائي، في مباراة قد تعيد نهائي بطولة الدوري للموسم الحالي.

واللافت أن مباريات الدورين ربع ونصف النهائي الستة، ستلعب على مدى 3 أيام متتالية، ابتداءً من 22 وحتى 24 آب المقبل، فيما سيكون النهائي يوم الجمعة 26 آب، في تكثيف كبير ومرهق للبطولة.

وذكر الاتحاد بضرورة تحمل ناديي “الطليعة” و”النواعير” أجور إقامة وإطعام حكام البطولة والمراقبين، وذكر ذلك في بلاغه الرسمي، علماً أن الموضوع يحتمل أن يتداول بشكل داخلي بين الاتحاد والناديين، دون الإشارة “الفجة” له.

وكان لافتاً “تأكيد المؤكد” في بلاغ الاتحاد لناحية الإشارة لأن الفائز بالنهائي سيتوج بلقب كأس الجمهورية للموسم الحالي، وهو أمر بديهي، لا يستحق التذكير، (معقول الناس مفكرة الفائز بالنهائي بدو ينتظر بطل اليونان ليتوج مثلا).

يذكر أن “الجلاء” توج بلقب النسخة السابقة من الكأس، والتي لعبت لمواليد تحت 27 عاماً، فيما نال رجال “أهلي حلب” بطولة كأس 2019/2020.

اقرأ أيضاً:انسحابات الأندية تُكمِل عقد ربع نهائي كأس الجمهورية بكرة السلة

زر الذهاب إلى الأعلى