أخر الأخبارفن

علي الديك يعيد الشامي إلى سوريا بعد ١٢ سنة غياب

الشامي: فقت مشتاق، علي الديك: يا حبيب قلبي بتنور بلدك

استعان الفنان الشاب “الشامي” بزميله “علي الديك”، لتحقيق رغبته بزيارة “سوريا” بعد غياب اثني عشر عاماً. كفكرة راودته ولم يرغب بتأجيلها لوقت لاحق.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “علي الديك” فيديو يجمعه مع “الشامي” عبر حسابه في “انستغرام“. قال فيه الشامي إن العودة لم تكن فكرة عابرة. إذ قرر الاتصال بـ”الديك” وأخبره برغبته العودة إلى البلاد ليلبيه على الفور.

ليعلّق “علي الديك” أنه و«بعد 12 سنة الشامي الغالي نازل على الشام .وما حب ينزل إلا برفقة أخوه علي الديك أهلا وسهلا فيك يا حبيب قلبي بتنور بلدك».

وكان “الشامي” شارك عبر خاصية القصص القصيرة، تفاصيل ماحصل معه، حيث كتب “فقت الصبح مشتاق، ومارح انطر ولا ساعة بعد 12 سنة غياب”.

“الشامي” الذي غادر “دمشق” بداية الأزمة السورية برفقة عائلته واستقروا بـ”تركيا”. ونال لقبه “الشامي” لأنه كان السوري الوحيد في البلدة التركية.

وبقي الجميع يعرفونه بـ”الشامي”، وعندما بدأ بالغناء حافظ عليه، وعبّر عن اعتزازه بهذا الشيء. حسب ما ذكر في لقائه ببرنامج “كتير هالقد” على قناة “MTV”، وكشف حينها أن اسمه الحقيقي “عبد الرحمن فواز”.

وكان “الشامي” قد خطف التريند مطلع شهر “أيار” الجاري، بعد ظهوره في ذلك اللقاء. وأدائه العديد من الأغاني لعدة مطربين منهم الراحل “ملحم بركات”، و”جورج وسوف”.

وتمكنت إطلالته الإعلامية الأولى من إثارة الجدل مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أثنى بعض المتابعين على صوته وقسم آخر انتقد أداءه لاستخدامه محسنات الصوت، لا سيما بأغنية “ياحبي الي غاب” لـ”بركات”.

زر الذهاب إلى الأعلى