أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

في ثالث جولات كأس الاتحاد الآسيوي… الفتوة يواجه النهضة العماني

مواجهة صعبة بانتظار الآزوري بعد صحوة الفريق العماني

يستعد نادي “الفتوة” السوري لملاقاة “النهضة” العماني غداً على أرض ملعب “مجمع السلطان قابوس الرياضي- البوشر” عند الثامنة مساءً بتوقيت “دمشق” ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي.

سناك سبورت – حسام رستم

ويسعى أبناء المدرب “أيمن الحكيم” لمواصلة النتائج الإيجابية وخاصة بعد فوز الفريق على “العهد”اللبناني بهدف نظيف في الجولة السابقة من البطولة.

مواجهة “النهضة” لن تكون سهلة علىالآزوري وخاصة في ظل الصحوة التي يعيشها الفريق العماني منذ تعرضه للخسارة في الجولة الأولى من “العهد” اللبناني. حيث لعب بعدها 7 مباريات حقق فيها 5 انتصارات وتعادل وكان أبرزها فوزه الكبير على فريق “جبل المكبر” الفلسطيني. برباعية نظيفة في الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي.

على صعيد الدوري يحتل”النهضة” وصافة الترتيب برصيد 18 نقطة من 8 مباريات بفارق نقطتين عن “السيب” المتصدر. ويملك الفريق نزعة هجومية واضحة مكّنته من تسجيل 31 هدفاً خلال 14 مباراة في حين استقبلت شباكه 14 هدفاً. وكان “النهضة” قد جمع بين ثنائية تاريخية محلية الموسم الماضي في مسابقتي الدوري والكأس.

في المقابل. اكتفى “الآزوري” بالمباريات الودية ولم يخُض أي مباراة رسمية بعد لقاء “العهد” نتيجة لتوقف الدوري المحلي.

من جانبه رئيس نادي الفتوة “مدلول عزيز” قال في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للنادي على الفيسبوك. أن الفريق يملك العزيمة و الإصرار لتصدر المجموعة والتأهل للدور الثاني وخاصة بعد تحقيق الفوز في الجولة السابقة على “العهد”.

أما قائد فريق الفتوة “عدي جفال” فأشاد بنادي “النهضة” وكشف أن الفريق قد درس المنافس وأن “الفتوة” مكتمل الصفوف وجاهز لخوض المباراة، معتبراً أن نقاط المباراة ستكون مضاعفة وتمنّى دعم الجماهير للفريق.

يذكر أن ترتيب المجموعة الأولى يشهد تساوياً بين جميع الفرق بالنقاط حيث حصد كل فريق 3 نقاط ويحتل “النهضة” الصدارة بفارق الأهداف عن”العهد” يليه “الفتوة” ثم”جبل المكبر”.

زر الذهاب إلى الأعلى