أخر الأخبارفن

فيلم تشيللو لقاء جديد بين سامر اسماعيل وجمهوره منتصف أيلول

سامر اسماعيل يشارك بالفيلم مع فنانين عرب وأجانب

حدد الفنان “سامر اسماعيل” منتصف شهر “أيلول” المقبل كموعد جديد يجمعه بجمهوره. من خلال عرض فيلم “تشيللو” الذي سيتصدى لبطولته مع عدد من الفنانين العرب والأجانب.

سناك سوري _ متابعات

وكشف “اسماعيل” عبر حساباته الرسمية عن بوستر الفيلم وتاريخ عرضه بـ 14 أيلول. مهنئاً إياهم بمناسبة العيد، إضافة لتشويقهم لمتابعة “تشيللو” الذي طال انتظاره.

“تشيللو” الذي انتهت عمليات تصويره في 2021. انهالت تعليقات منتظريه السعداء بإبصاره النور وأخيراً. وكان من بينهم كوكبة من الفنانين السوريين الذي دعموا مواطنهم بتلك التجربة من بينهم “مكسيم خليل، لورا أبو اسعد، شكران مرتجى” الذين تمنوا له النجاح والتوفيق بخطوته الجديدة.

ما قصة فيلم تشيللو؟

تدور فكرة الفيلم المقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه لمدير الهيئة العامة للترفيه في السعودية “تركي آل الشيخ”. حول عازف تشيللو يسعى لتعلم العزف على تلك الآلة ليُصدم بكلفتها التي فاقت توقعاته.

وتولى بطولته إلى جانب “اسماعيل” كل من “البريطاني جيرمي أيرونز، السوري غسان مسعود، السعوديّة إلهام علي” وغيرهم. ويتولى إخراجه الأميركي “دارن لين بوسمان”.

بدوره أعرب “آل الشيخ” عبر حسابه “انستغرام” عن سعادته بذاك الخليط الفني بين المشاركين به باختلاف دولهم “سوريا، الكويت، السعودية وأميركا”. ونشر حينها مقطعاً ترويجياً يضم لقطات من الفيلم.

وعلى صعيد آخر سيتابع جمهور “اسماعيل” الذي حقق شعبية كبيرة عبر 10 حلقات من “كسر عضم” عام 2022. عبر مسلسل “في الداخل” التركي المُعرب، الذي يتم تصويره في “اسطنبول” التركية. بمشاركة فنانين سوريين مثل “أيمن زيدان، وأيمن رضا”، ومن “لبنان “جنيد زين الدين”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى