أخر الأخبارفن

فيلدا سمور عن نبأ دخولها دار المسنين: خطيئة لن أسامح عليها

فيلدا سمور تتعهد بالمحاسبة ونقابة الفنانين توضح

نفت نقابة الفنانين السوريين كل الشائعات حول وجود الفنانة “فيلدا سمور” في دار المسنين. وذكرت أنها حالياً تقيم مع ابنها في “دبي” بفترة نقاهة.

سناك سوري _ متابعات

وطالبت النقابة عبر حسابها في “فيسبوك”، بعدم نشر أي تفاصيل تتعلق بأحد الفنانين قبل التواصل معها أو صاحب العلاقة بشكل مباشر.

في سياق متصل، كانت الفنانة السورية قد أبدت صدمة بعد سماعها شائعات دخولها دار المسنين. التي انتشرت بعد غيابها عن موسم دراما رمضان 2024. واعتبرت في تصريحات نقلها موقع “فوشيا” أن مثل تلك الشائعات تعتبر إساءة لسمعة الفنان ومهنته. متعهدة بمحاسبة مُطلقيها.

وكانت “فيلدا سمور” قالت خلال عام 2021 بلقاء مع تلفزيون “عمان”. إن دخولها دار العجزة أمر وارد. وأوضحت أنها مقتنعة بفكرة انشغال الأبناء بتأسيس حياتهم. وأضافت أن هذا الأمر سيشعر الوالدين بالوحدة، لكنه ليس دليلاً أن الأولاد رموا أهاليهم، على العكس فوجود المسن بدار العجزة. سيجعله محاطاً بأقرانه ودخوله في أنشطة اجتماعية تلائم عمره معهم. وترافقت تصريحاتها حينها بحالة من الجدل، وانتشار عناوين من نوع “ممثلة سورية تدخل دار العجزة بسبب انشغال أبنائها”.

يذكر أن ظهور “فيلدا” في المسلسلات كان العام الفائت 2023 في مسلسل “الزند” مع المخرج “سامر البرقاوي”. وقبله في “كسر عضم” 2022 للمخرجة “رشا شربتجي”. وكانت قد تعرضت الصيف الفائت إلى كسر بساقها وخضوعها لعمل جراحي وتركيب صفائح ما أعاق حركتها لمدة زمنية ليست بقصيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى