أخر الأخبار

فراس معلا: لجنة تحقيق بأخطاء اتحاد الكرة السابق

معلا: قادرون خلال 24 ساعة على استصدار ثبوتيات لأي لاعب

قال رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” أنه تم تكليف لجنة للتحقيق بتجاوزات اتحاد كرة القدم السابق سواءً الإدارية منها أو التجاوزات المالية التي ظهرت سابقاً على أن تعطى اللجنة مهلة 20 يوم كحد أقصى لتقديم تقريرها النهائي.

وفي مؤتمر صحفي عقده اليوم قال “معلا” أنه تم منح اتحاد الكرة السابق الاستقلالية الفنية والإدارية والتنظيمية تماشياً مع قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم، مضيفاً أن اللجنة المؤقتة ستقوم بتسيير أمور الاتحاد لمدة 6 أشهر وستغير بعض البنود للنظام الداخلي للاتحاد والتي لا تواكب التطور الرياضي بعد عرضها على الجمعية العمومية للاتحاد والتصديق عليها من “الفيفا”.

ديون الاتحاد بلغت 180 مليون ليرة بحسب “معلا” الذي أشار إلى أنها ديون داخلية سيتم تسديدها بعد جدولتها، لافتاً إلى أن اتحاد الكرة القادم مطالب بتعيين الكوادر الفنية المناسبة والتي تتمتع بالكفاءة.

وبيّن “معلا” أن على الأندية واللجان الفنية في المحافظات أن تضطلع بدورها لانتخاب اتحاد كروي ناجح فنياً وإدارياً وتنظيمياً وقادر على تحقيق النتائج المطلوبة في الاستحقاقات الخارجية.

من جهة أخرى أفاد “معلا” أن الاتحاد الرياضي جاهز لتسهيل انضمام أي لاعب مغترب كما أنه لم يقصر بهذا الشأن وفق حديثه، مضيفاً أنه تم الطلب من اتحاد الكرة رفع اسم أي لاعب مغترب يحقق الفائدة المرجوة للمنتخب، مشيراً إلى أن الاتحاد قادر على استصدار الأوراق المطلوبة لأي لاعب خلال 24 ساعة لكن اتحاد الكرة السابق لم يرفع اسم أي لاعب سوى “عبد الرحمن ويس”.

اقرأ أيضاً:إعلان أسماء اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم السوري


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى