أخر الأخبارفن

فراس ابراهيم شارك ببعض الأعمال ليستطيع علاج والدته الراحلة

ابراهيم: لا يمكنني نقد الكرزون.. ولا يجب استغلال نجاح الثنائيات

قال الفنان “فراس ابراهيم”أن السبب وراء مشاركته ببعض الأعمال التي يمتلك ملاحظات عليها، كان الاحتياجات والمصاريف الرهيبة. اللازمة لعلاج والدته قبل وفاتها.

سناك سوري _ متابعات

وخلال اتصال هاتفي مع إذاعة “نينار”، أضاف “ابراهيم” أن الوضع الذي كان يمر به، لم يترك له فرصة أن يتدلل باختيار الدور. وجل همه كان تلبية متطلبات علاج والدته الراحلة.

يكره “ابراهيم” عبارة “للضرورة أحكام” كما أكد بحديثه، ولكن عندما تتعلق بشخص هو بمثابة قديس، فلا خيار ثانٍ عنده. مشيراً لو أن الأمر متعلق به لما اتخذ أي قرار.

اقرأ أيضاً:فراس ابراهيم.. ظهر كدجال وشاعر وواجه الموت 3 مرات

وبالنسبة للانتقادات الموجهة لمسلسل “كرزون” الذي أدى به دور “جمال”، قال “ابراهيم” أنه عمل بسيط يروي قصة بسيطة ليست بتلك العمق. مؤكداً حرصه على عدم استخدام مفردة “ندم” لما فيه من إجحاف بحق المشاركين معه وتعبهم.

«تجربتي مع أمل ناجحة وفي كيميا بيناتنا»، معلقاً “فراس ابراهيم” على ظهوره الأخير مع الفنانة “أمل عرفة” في “حارة القبة”. والتي قدما خلالها شيئاً مناقضاً لماضيهما معاً.

قدّم “ابراهيم وعرفة” عدة أعمال منها “خان الحرير، حمام القيشاني، شرف”، ولكن بذات الوقت ورغم نجاح ثنائيتهما حسب ما قال “ابراهيم”. إلا أنه يرفض أن تتخذ صورة تلك الثنائية كأساس لبناء أي مشروع فني.

اقرأ أيضاً:فراس ابراهيم: أنا إنسان متفائل لستُ كئيباً

وأوضح “ابراهيم” أن من الخطأ أن يقوم العمل بناءً على أسماء الممثلين، وإنما يجب أن يقوم على فكرة جديدة غير مكررة، فهي الحكم الأخير. والتي سينال من خلالها العمل النجاح.

وبما يتعلق بموضوع الثنائيات المكررة، بيّن “ابراهيم رأيه بهذا الشأن، وقال: «قد تنجح تسويقياً». ولكن الأهم نهاية الأمر أن تكسب الرضا الجماهيري.

يذكر أن “ابراهيم” شارك خلال العملَين بدورين متناقضين ففي “الكرزون” العمل المعاصر، قدم دور صاحب شركة إنتاج أغاني والرجل اللعوب. بينما ظهر بـ”حارة القبة “صيّاح” الرجل المتوحش الخالي من المبادئ.

اقرأ أيضاً:فراس ابراهيم.. وحش في حارة القبة ومدير إنتاج في كرزون

زر الذهاب إلى الأعلى