أخر الأخبارفن

فراس ابراهيم اشترى سيارة بقيمة فاتورة مطعم

كمان إنتوا بتعملوا هي المقارنات.. خبرونا عنها؟

انتقد الفنان “فراس ابراهيم” ارتفاع الأسعار بشكل غير مباشر، مبدياً سخرية من قيمة فاتورة أحد المطاعم، والتي اشترى بذات قيمتها سابقاً سيارة. دون أن يحدد قيمة الفاتورة.

سناك سوري _ متابعات

لم يخفِ “ابراهيم” المشارك للناس همومهم وأوجاعهم عبر حسابه “فيسبوك” بشكل دائم. ما انتابه عند قراءته قيمة فاتورة المطعم. مستعيناً بصورة جمعته مع ابنته “سندس” أثناء حمله دفتر الحساب.

وخلال الصورة ظهر “ابراهيم” بملامح المستغرب وتقف إلى جانبه ابنته، وكتب عليها حواراً دار بينهما وهو: «سندس: أسعاره معقولة هالمطعم. أنا: أي بابا معقول بس اتذكرت أني اشتريت سيارة من كم سنة بنفس الرقم».

حيث يعتبر حديث “ابراهيم” مع ابنته “سندس” حديثاً يتداوله غالبية أبناء الشعب، ممن يعيشون مقارنات دائمة. بين الأسعار الحالية وما كانوا يدفعونه قبل سنوات. في ظل ارتفاع أسعار يعادل الماضي بأضعاف كبيرة.

تفاعل

وتفاعل متابعو “فراس ابراهيم” على المنشور مبدين امتعاضهم من الأسعار المرتفعة وسوء الأحوال المعيشية الحالية. وأخبره “سومر” أنه دفع ثمن دواليب وبطارية لسيارته بنفس السعر الذي اشتراها فيه وهو مليونين و650 ألف.

ونوهت كل من “سحر ولبنى” أن القادم سيحمل المزيد من الحسرة على ما فات، فالغلاء أصاب كل تفاصيل الحياة بشكل غير مقبول. فاق كل التوقعات.

يذكر أن الأحوال المعيشية مستمرة بالتدهور في سوريا، بالتزامن مع ارتفاع معدلات التضخم، للدرجة التي بات سعر فاتورة مطعم فيها اليوم يعادل ثمن سيارة قبل عدة سنوات.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى