أخر الأخبارفن

غسان مسعود يستعين بذكريات الزمن القادم للحديث عن الدوافع النبيلة

بعد 21 عاماً على عرض مسلسل ذكريات الزمن القادم.. ما أبرز ذكرياتكم معه؟

شارك الفنان “غسان مسعود” جمهوره بمقطع من مسلسل “ذكريات الزمن القادم”، برفقة زميلته “سمر سامي”. الذي تحدث به عن مجرى الأمور في الحياة ومن المسؤول عن إصلاحها ووضعها في مسارها الصحيح.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “مسعود” مشهد جمعه مع زميلته عبر حسابه “انستغرام. في مرسمه الخاص خلال العمل المعروض منذ قرابة 21 عاماً تقريباً، خلال نقاشهما وتوجيه النصح لها، حول الدوافع النبيلة عند الإنسان وعدم علاقتها بتدمير أي أحد. موضحاً لشقيقته بالمسلسل أن الأمور في الأساس مركّبة بشكل خاطئ ولا يمكن لشخص بمفرده التدخل بتقويمها.

“ذكريات الزمن القادم” من تأليف “ريم حنا” وإخراج “هيثم حقي”، جسد فيه “مسعود” دور “صافي” الرسام، صاحب الشخصية القوية. والذي رافقه اعتقاد بقدرته على تغيير المجتمع عن طريق الفن، برفقة “سمر سامي” التي جسدت شخصية شقيقته “عبلة” كاتبة أعمال تلفزيونية مشهورة.

ورافقهم فيه مجموعة من الممثلين السوريين مثل “جمال سليمان” بدور “مطر” وهو محور العمل. الشاب المقاوم الذي شارك بمواجهة الاحتلال الإسرائيلي عند اجتياح بيروت عام 1982. إلى حين اختفائه بعدها، وظن الجميع أنه استشهد، ليعود لهم كصاحب ثروة كبيرة مع تغيير كبير بأفكاره، والتعاطي مع الحياة بشكل مختلف تماماً. إضافة إلى “فايز قزق”، “سليم صبري”، “سلاف فواخرجي”، “سلافة معمار”، “أمل عرفة”، “عبد المنعم عمايري”، “يارا صبري” وغيرهم الكثير.

مقالات ذات صلة
من مسلسل ذكريات الزمن القادم _ انترنت

تجدر الإشارة إلى أن “ذكريات الزمن القادم” تناول قصصا منوعة وتأثرها بالأحداث السياسية التي جرت خلال تلك الفترة الزمنية. سواء حرب العراق أو أحداث 11 سبتمبر. وتطرق لمختلف الطبقات الاجتماعية ومفاهيهم الخاصة، وتواجدهم سواء بأحيائهم الثرية أو ضمن الحارات الشعبية. التي عكست أيضاً آلية حياة قاطنيها واهتماماتهم الخاصة عبر الشخصيات التي طرحها العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى